2022-11-27T02:12:47+03:00

من الخائن الذي أهدى الأرجنتين انتصارها ضد المكسيك …؟!

الصحافة العربية هاي كورة

شاهد من الخائن الذي أهدى الأرجنتين انتصارها ضد المكسيك …؟! هاي كورة _ وصف بعض عشاق كرة القدم المدرب تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك بالخائن، بعد الخسارة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

هاي كورة _ وصف بعض عشاق كرة القدم المدرب تاتا مارتينو المدير الفني لمنتخب المكسيك بالخائن، بعد الخسارة ضد الأرجنتين الليلة في إطار كأس العالم 2022.

مارتينو فاجئ الجميع بالاعتماد على طريقة دفاعية بحتة في هذه المباراة وطوال 90 دقيقة، بعكس الأسلوب الهجومي الذي اعتمد عليه ضد بولندا في المباراة الأولى، وهو أمر يعتبر غريبًا! فمن غير المنطقي أن تدافع بتلك الطريقة أمام منافس ضعيف دفاعيًا ومن السهل اختراق خطوطه الخلفية.

الجدير بالذكر أن تاتا مارتينو أرجنتيني الجنسية وسبق له تدريب منتخب التانغو من قبل، لذا تم وصفه بالخائن بعد هذا اللقاء، وإن كان البعض يراه معذورًا، فانتصاره اليوم كان سيعني إقصاء منتخب بلاده من البطولة مبكرًا، وربما لن يتمكن من العودة مرة أخرى إلى هناك والسير في الشوارع بصورة طبيعية، فالكل يعرف مدى جنون الجماهير في قارة أمريكا الجنوبية على وجه التحديد وتعصبهم في مثل هذه الأمور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



من الخائن الذي أهدى الأرجنتين انتصارها ضد المكسيك

نشرنا لكم المقال التالي من الخائن الذي أهدى الأرجنتين انتصارها ضد المكسيك …؟! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم