2022-11-27T02:20:13+03:00

الطقس اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية ودرجات الحرارة

مصر مصراوي

شاهد الطقس اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية ودرجات الحرارة 01:00 ص الأحد 27 نوفمبر 2022كتب- محمد شاكرأصدرت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة خلال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

01:00 ص الأحد 27 نوفمبر 2022

كتب- محمد شاكر

أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات القادمة من طقس اليوم الأحد.

وقالت الأرصاد، في بيان، إنه يسود اليوم الأحد الموافق 27 نوفمبر طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بينما يسود طقس مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

شبورة مائية

عن الظواهر الجوية، تتكون شبورة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحول حالة البحر المتوسط تشير التوقعات إلى أنها خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من 1 متر إلى 1.75 متر والرياح السطحية شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية، أما عن حالة البحر الأحمر تكون خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من 1 متر إلى 1.5 متر والرياح السطحية شمالية غربية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الطقس اليوم الأرصاد تعلن الظواهر الجوية ودرجات الحرارة

نشرنا لكم المقال التالي الطقس اليوم.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية ودرجات الحرارة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم