2022-11-27T02:20:21+03:00

“الزكاة والضريبة”: يمكن للبائع والمشتري الاتفاق على آلية تحمل ضريبة التصرفات العقارية

السعودية صحيفة المناطق

شاهد “الزكاة والضريبة”: يمكن للبائع والمشتري الاتفاق على آلية تحمل ضريبة التصرفات العقارية المناطق_متابعات ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار حول كيفية الاتفاق بين البائع والمشتري على تحمل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

المناطق_متابعات

ردت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، على استفسار حول كيفية الاتفاق بين البائع والمشتري على تحمل ضريبة التصرفات العقارية، والطرف الذي يجب عليه تحملها.

وأوضحت الهيئة، أنه يتم دفع ضريبة التصرفات العقارية من المشتري إلى البائع، ومن ثم يقوم البائع بتوريد الضريبة للهيئة، كما يمكن للبائع الاتفاق مع المشتري على كيفية تحمل عبء الضريبة.

ولفتت إلى أنه يمكن لأي شخص دفع فاتورة سداد الضريبة التي ستحتسب على الإفراغ، حيث يظل البائع مسؤولاً عن سداد الضريبة وأي التزامات ستنشأ عنها للهيئة، كما يُعد سداد الضريبة قبل الإفراغ إلزامياً.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الزكاة والضريبة يمكن للبائع والمشتري الاتفاق على آلية

نشرنا لكم المقال التالي “الزكاة والضريبة”: يمكن للبائع والمشتري الاتفاق على آلية تحمل ضريبة التصرفات العقارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم