2022-11-27T02:25:31+03:00

فتاة البحيرة أنهت حياتها بطريقة مأساوية.. ورسالتها على الـ"فيس بوك" كشفت السبب ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد فتاة البحيرة أنهت حياتها بطريقة مأساوية.. ورسالتها على الـ"فيس بوك" كشفت السبب أنهت فتاة في العقد الثالث من عمرها حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، بأحد عقارات مدينة إيتاي البارود، في محافظة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أنهت فتاة في العقد الثالث من عمرها حياتها بإلقاء نفسها من الطابق الخامس، بأحد عقارات مدينة إيتاي البارود، في محافظة البحيرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال، متأثرة بإصابات ألمّت بها بعد سقوطها من أعلى.

تم نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إيتاي البارود المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، يفيد بوصول المستشفى "علياء. ع"، 24 عامًا ومقيمة مدينة إيتاي البارود جثة هامدة، ادعاء سقوط من أعلى منزلها، وتحرر محضرا بالواقعة تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

وكانت الفتاة المتوفية، قد نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تدوينه قبل وفاتها بلحظات، حيث ودعت فيه متابعيها وأصدقائها، وقالت الفتاة: "ابن عمي الكبير أتحرش بيا وأنا صغيرة ولما قولت لابويا مصدقنيش "، وإنها أبلغت عائلتها ولكن لم يصدقها أحدًا.

وتواصل المباحث تحرياتها حول حادث سقوط فتاة البحيرة بمركز إيتاي البارود، وتم إبلاغ نيابة إيتاي البارود بالواقعة.

و كانت دار الإفتاء المصرية، أفتت بأن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وأيضًا لا ينبغي عدم إيجاد مبررات أو خلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال عدة جهات وخط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في الانتحار، وأبرزها هو الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار ومحاولة إثنائهم عن الوصول إلى مرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، وخصص المجلس القومي للصحة النفسية أيضًا خطا ساخنا لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



فتاة البحيرة أنهت حياتها بطريقة مأساوية ورسالتها على

نشرنا لكم المقال التالي فتاة البحيرة أنهت حياتها بطريقة مأساوية.. ورسالتها على الـ"فيس بوك" كشفت السبب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم