2022-11-27T02:29:17+03:00

طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان

السعودية صحيفة صدى

شاهد طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان كشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، صاحب الجراحة الأولى التي أجريت للفنانة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف الدكتور أكرم العدوي أستاذ أمراض النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، صاحب الجراحة الأولى التي أجريت للفنانة أنغام، عن الحالة الصحية للمطربة الشهيرة.

وقال أكرم العدوي، إن تحاليل الأنسجة بعد الجراحة ثبت أنها كانت تعاني من أورام ليفية، وأنها خالية من أي أورام سرطانية خبيثة، وبالتالي لا يوجد خطورة مستقبلية، مشيرا إلى أنه كان هناك نشاط زائد وتحورات في الرحم، لكن تم التعامل بها مبكرًا، قبل أن تتطور، وليس لها أي تطورات مستقبلية.

ولفت:”مافيش أي أورام سرطانية كما تم تداوله مؤخرًا، ومن الناحية الطبية في الشق أمراض النساء نعتبر ما وصلت إليه الآن هو شفاء تام”.

وأوضح أن الأيام المقبلة ستشهد مواصلة تلقي العلاج «التحفظي» وإجراء الأشعة والتحاليل اللازمة لقياس نسبة المعادن، ومراقبة حركة الأمعاء، ومع الوقت سيكون هناك انفراجه في «الالتصاقات» والموضوع يحتاج صبر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان

نشرنا لكم المقال التالي طبيب أنغام ينفي إصابتها بالسرطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم