2022-11-27T02:40:53+03:00

آمال السعودية قائمة.. حظوظ تأهل منتخبات المجموعة الثالثة في كأس العالم

مصر القاهرة 24

شاهد آمال السعودية قائمة.. حظوظ تأهل منتخبات المجموعة الثالثة في كأس العالم الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:39 ص كأس العالم 2022، ومعها مباراتي الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الأحد 27/نوفمبر/2022 - 01:39 ص

كأس العالم 2022، ومعها مباراتي الجولة الثانية من المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات الأرجنتين والسعودية وبولندا والمكسيك.

وحقق منتخب بولندا فوزًا هامًا على حساب منافسه السعودي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن لقاءات الجولة الثانية.

وفي المجموعة ذاتها، حقق منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي، الفوز بهدفين دون رد أمام منتخب المكسيك، في اللقاء الذي أُقيم على ستاد لوسيل.

ويستعرض القاهرة 24، للقراء والمتابعين، ترتيب المجموعة الثالثة، عقب نهاية مباريات الجولة الثانية بها، وحظوظ المنتخبات الأربعة في التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022، من خلال التقرير التالي:-

ترتيب المجموعة الثالثة من كأس العالم 2022

1- منتخب بولندا برصيد 4 نقاط.

2- منتخب الأرجنتين برصيد 3 نقاط.

3- منتخب السعودية برصيد 3 نقاط.

4- منتخب المكسيك برصيد نقطة وحيدة.

حظوظ التأهل من المجموعة الثالثة

تمتلك المنتخبات الأربعة، فرصة للتأهل إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم 2022، حيث تتقارب الفرص، خاصة مع مواجهة الأرجنتين وبولندا، بالإضافة إلى مواجهة السعودية مع المكسيك.

ويكفي منتخب بولندا الفوز مع الأرجنتين أو التعادل معها من أجل التأهل، أما في حالة الخسارة، فوقتها تحتاج إلى فوز المكسيك على السعودية، بشرط أن يكون فارق الأهداف لبولندا، أو حتى تعادل السعودية مع المكسيك شريطة أن يكون فارق الأهداف أيضًا لرفاق ليفاندوفسكي.

ويحتاج منتخب الأرجنتين هو الأخر إلى الفوز في مباراته أمام بولندا لضمان تأهله بشكل مباشر، أو التعادل، شريطة أن يكون لديه أهداف أكثر، من السعودية حال تعادلها أمام المكسيك، أو حال فوز الأخيرة على منتخب الأخضر.

وفيما يخص منتخب المكسيك، فيحتاج للفوز أمام السعودية والوصول للنقطة الرابعة، لكن بشرط فوز بولندا على الأرجنتين، لكن مع فارق أهداف لصالح المكسيك، أو حتى تعادل الأرجنتين وبولندا لكن شريطة تفوق المكسيك على بولندا في فارق الأهداف.

حظوظ منتخب السعودية في التأهل

يضمن فوز منتخب السعودية أمام المكسيك، تأهله إلى الدور المقبل دون أي النظر لأي نتائج، أو التأهل حال تعادله مع المكسيك بشرط خسارة الأرجنتين أمام بولندا، أو حتى التعادل مع المكسيك وفوز الأرجنتين على بولندا بفارق أهداف كبير ليُمكن السعودية من خطف المركز الثاني بفارق الأهداف.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



آمال السعودية قائمة حظوظ تأهل منتخبات المجموعة الثالثة

نشرنا لكم المقال التالي آمال السعودية قائمة.. حظوظ تأهل منتخبات المجموعة الثالثة في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم