2022-11-28T05:40:51+03:00

نجم منتخب مصر السابق يكشف عن حظوظ منتخب المغرب في التأهل بكأس العالم

مصر بوابة الفجر

شاهد نجم منتخب مصر السابق يكشف عن حظوظ منتخب المغرب في التأهل بكأس العالم حظوظ منتخب المغرب في التأهل بكأس العالم وأكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، ان الأندية المصرية تحتاج إلى ملاعب خاصة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حظوظ منتخب المغرب في التأهل بكأس العالم

وأكد سيد معوض نجم الأهلي السابق، ان الأندية المصرية تحتاج إلى ملاعب خاصة بها، لأنها أحد مصادر الدخل، مشيرًا إلى أن الأهلي والزمالك يدفعون مبالغ مالية كبيرة من وراء تأجير الاستادات.

وأضاف: "ما يفعله الأوروبييون حاليا أمر غير طبيعي، شجعت اسبانيا بشكل قوي جدا امام المانيا.. هناك منتخبات كبرى فقدت التعاطف معهم، هذه الأمور بعيدًا عن كرة القدم، هم يبحثون عن مشكلة وأزمات، في كاس العالم بجنوب افريقيا حصلت ".

وواصل: "المغرب واصل تقديم أداء قوي أمام بلجيكا، ومعهم وليد الركراكي الذي استطاع التعامل معهم جيد، وتم استدعاء لاعبين كبار مثل زياش والذي كان مؤثرا في اداء المغرب طوال الـ90 دقيقة، تمت اقالة المدرب السابق بسبب بعض اللاعبين، والنتائج التي حدثت في المونديال أثبتت أنه قرار رحيل خليلوزيتش كان صائبا".

وزاد: "لا بد من فتح باب الاحتراف في مصر لكل اللاعبين، من أجل الوصول لمستويات افضل، اللاعبين المغاربة اعتادت على الرتم السريع وكانت تقدم مستوى قوي أمام الفرق العربية لان اللاعبين معتادين على تلك المواجهات". 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



نجم منتخب مصر السابق يكشف عن حظوظ منتخب المغرب في التأهل

نشرنا لكم المقال التالي نجم منتخب مصر السابق يكشف عن حظوظ منتخب المغرب في التأهل بكأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم