2022-11-28T05:48:43+03:00

خلال ساعات.. الصين تطلق مركبة الفضاء المأهولة شنزهو 15

الصحافة العربية العربية نت

شاهد خلال ساعات.. الصين تطلق مركبة الفضاء المأهولة شنزهو 15 وكشفت الوكالة أنها تستعد لإرسال مركبة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وكشفت الوكالة أنها تستعد لإرسال مركبة جديدة نحو المحطة المدارية الوطنية.وجاء في بيان صادر عن الإدارة "يستعد الخبراء الصينيون لعملية إطلاق المركبة المأهولة الجديدة Shenzhou-15 نحو المحطة المدارية الوطنية".

وأضاف البيان "المركبة مع صاروخ CZ-2F وضعا على منصة الإطلاق في قاعدة جيوجوان الفضائية شمالي الصين، وجميع المعدات الموجودة في القاعدة تعمل بشكل جيّد".

وتبعا للبيان فإن مركبة Shenzhou-15 من المفترض أن تطلق نحو المحطة المدارية الوطنية الصينية قبل نهاية نوفمبر الجاري، وبعدها ستعود مركبة Shenzhou-14 نحو الأرض حاملة على متنها 3 رواد، لتعمل المحطة بعدها مع رائدين فقط لأول مرة منذ بدء تشغيلها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



خلال ساعات الصين تطلق مركبة الفضاء المأهولة شنزهو 15

نشرنا لكم المقال التالي خلال ساعات.. الصين تطلق مركبة الفضاء المأهولة شنزهو 15 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم