2022-11-28T06:08:26+03:00

البرتغال ضد أوروجواي.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم قطر 2022

مصر القاهرة 24

شاهد البرتغال ضد أوروجواي.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم قطر 2022 الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 05:00 ص وتشهد مباريات اليوم قمة مواجهات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 05:00 ص

وتشهد مباريات اليوم قمة مواجهات المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يصطدم منتخب البرتغال بنظيره أوروجواي، وسط ترقب جماهيري كبير.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب أوروجواي، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لبطولة كأس العالم قطر 2022.

وفيما يلي  مواعيد مواجهات اليوم الاثنين في بطولة كأس العالم قطر 2022

الكاميرون × صربيا - الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة.

كوريا الجنوبية × غانا - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

البرازيل × سويسرا - السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

البرتغال × أوروجواي - التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

منتخب البرتغال ينجح في حسم صدارة مجموعته

وفي سياق متصل، نجح منتخب البرتغال، بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو، في حسم صدارة ترتيب المجموعة الثامنة من بطولة كأس العالم قطر 2022، مع نهاية مباريات الجولة الأولى في المجموعات ذاتها.

وتضم المجموعة الثامنة كلا من: البرتغال، وغانا، وكوريا الجنوبية، وأوروجواي.

وتعادل منتخب أوروجواي سلبيًا مع منتخب كوريا الجنوبية في المباراة التي جمعت بينهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، فيما نجح منتخب البرتغال في أن يهزم نظيره الغاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين؛ ليشتعل ترتيب المجموعة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



البرتغال ضد أوروجواي مواعيد مباريات اليوم الاثنين في

نشرنا لكم المقال التالي البرتغال ضد أوروجواي.. مواعيد مباريات اليوم الاثنين في كأس العالم قطر 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم