2022-11-28T06:32:03+03:00

كأس العالم 2022.. "لقاء الجريحين".. الكاميرون تواجه صربيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز "

مصر البوابة نيوز

شاهد كأس العالم 2022.. "لقاء الجريحين".. الكاميرون تواجه صربيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز "  يخوض منتخبا الكاميرون وصربيا مباراة نارية فى الثانية عشرة ظهر اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

 يخوض منتخبا الكاميرون وصربيا مباراة نارية فى الثانية عشرة ظهر اليوم الإثنين ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من المجموعة السابعة التى تضم كلا من البرازيل وسويسرا واللذين سيلتقيان أيضا اليوم، فى بطولة كأس العالم المقامة فى قطر لعام 2022.

ويدرك جيدا منتخبا الكاميرون وصربيا بأن لقاءهما اليوم لا يقبل القسمة على اثنين حيث إن خسارة أي منهما تعنى وداع البطولة قبل مواجهة البرازيل وسويسرا.

وتأتى صربيا فى مؤخرة ترتيب المجموعة السابعة يعد أن خسرت بهدفين نظيفين أمام البرازيل المرشحة للفوز بلقبها السادس بالبطولة بينما خسرت الكاميرون بهدف وحيد من سويسرا مما يعني أن الفريق الأفريقي لا يزال يسعى لانتصاره الأول في كأس العالم منذ 2002.

ويمكن القول إن المباراة تمنح الكاميرون وصربيا أفضل وسيلة ممكنة لحصد أول نقطة في قطر، لكن خسارة أي منهما، مع تعادل البرازيل وسويسرا، سينهي مشوار المهزوم في كأس العالم مبكرًا مما يجعله يلعب دون هدف في الجولة الأخيرة بالمجموعة في الثاني من ديسمبر المقبل.

وتوقع رئيس الاتحاد الكاميروني للعبة وآخر لاعب سجل هدف الفوز لمنتخب بلاده في كأس العالم قبل 20 عامًا، صامويل إيتو، أن يبلغ فريقه النهائي لكن سلسلة من خمس مباريات دون انتصار منذ سبتمبر الماضي تقول خلاف ذلك.

وأضاف " هذا فريق كاميروني شاب بخبرة محدودة أو معدومة في كأس العالم، ورغم أن الفريق قدم أداء جيدًا أمام سويسرا إلا أن المدرب ريجوبير سونغ وعد بالتحسن".

وقال بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية: "الأخطاء التي ارتكبناها (أمام سويسرا) لن تتكرر مرة أخرى في المباراة المقبلة".

وفي المقابل، تمتلك صربيا تشكيلة قوية منعت البرازيل من التقدم في الشوط الأول قبل انفتاح الخطوط في الثاني عقب تراجع الأداء.

وقال ستيفان ستويانوفيتش مدير المنتخب الصربي: "بدأنا الشوط الثاني باحترام كبير للمنتخب البرازيلي وهذا كلفنا نتيجة إيجابية".

وتابع: "بطريقة ما استسلامنا ورفعنا أيدينا وهو لم يكن في الماضي سمة من سمات هذا الجيل".

وأعرب دراجان ستويكوفيتش مدرب صربيا عن أسفه من حقيقة أن لاعبيه البارزين مثل الهداف ألكسندر ميتروفيتش لم يكونوا لائقين تمامًا.

لكنهم سيكونون سعداء بإبعاد البرازيل عن طريقهم بشكل جيد ومبكر وقد وعد بالتغيير في المباراتين المقبلتين.

وقال ستويكوفيتش بلهجة مطمئنة: "علينا أن نواجه هذه الحقيقة، تعرضنا لهزيمة دون 100% من لاعبينا، سنرى فريقًا مختلفًا أمام الكاميرون".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كأس العالم 2022 لقاء الجريحين الكاميرون تواجه صربيا

نشرنا لكم المقال التالي كأس العالم 2022.. "لقاء الجريحين".. الكاميرون تواجه صربيا تحت شعار "لا بديل عن الفوز " نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم