2022-11-28T08:20:03+03:00

إيلون ماسك: مسلسل كرتوني تنبأ بأنني سأشتري تويتر

الصحافة العربية العربية نت

شاهد إيلون ماسك: مسلسل كرتوني تنبأ بأنني سأشتري تويتر ونشر الملياردير المثير للجدل صورة من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ونشر الملياردير المثير للجدل صورة من المسلسل الأميركي الشهير من الموسم 26، الحلقة 12، حيث ظهرت شخصية "ليزا سيمبسون" وهي تحمل حقيبة ورقية بها حبوب لإطعام الطيور الموجودة بمنزلها الصغير الذي كتب عليه عبارة Home Tweet Home .

وغرد ماسك قائلا: "ذا سيمبسونز تنبأ بأنني سأشتري تويتر".

Simpson’s predicts I buy Twitter S26E12 pic.twitter.com/yVmWGwrYY6

— Elon Musk (@elonmusk) November 26, 2022

وقال ماسك في تغريدة في ساعة متأخرة من مساء السبت إن متوسط عدد المشتركين بلغ أكثر من مليونين يوميا خلال الأيام السبعة المنتهية يوم 16 نوفمبر، بزيادة 665 مقارنة بنفس الأسبوع في عام 2021.

وأضاف أن عدد الدقائق التي أمضاها المستخدمون نشطين على المنصة كانت أيضا عند مستوى قياسي إذ بلغت في المتوسط ما يقرب من ثمانية مليارات دقيقة يوميا على مدى الأيام السبعة المنتهية في 15 نوفمبر، بزيادة 30% مقارنة بالأسبوع نفسه من العام الماضي.

أوقف معلنون على "تويتر"، منهم شركات كبرى مثل "جنرال موتورز" و"موندليز إنترناشونال" و"فولكس فاغن"، الإعلانات مؤقتا على المنصة، في خضم خلاف مع ماسك.

وسرَّحت الشركة هذا الشهر نصف قوتها العاملة في فرق الاتصالات وإدارة المحتوى وحقوق الإنسان وأخلاقيات التعلم الآلي، بالإضافة إلى بعض فرق الإنتاج والهندسة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



إيلون ماسك مسلسل كرتوني تنبأ بأنني سأشتري تويتر

نشرنا لكم المقال التالي إيلون ماسك: مسلسل كرتوني تنبأ بأنني سأشتري تويتر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم