2022-11-28T12:12:07+03:00

طبيب أنغام يكشف عن موعد عودتها للجمهور

لبنان موقع الفن

شاهد طبيب أنغام يكشف عن موعد عودتها للجمهور ولفت أكرم العدوي إلى أن الفنانة المصرية سوف تعود إلى الجمهور قريبا بعد أيام قليلة قائلا: "هترجع لجمهورها خلال الأيام... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ولفت أكرم العدوي إلى أن الفنانة المصرية سوف تعود إلى الجمهور قريبا بعد أيام قليلة قائلا: "هترجع لجمهورها خلال الأيام القادمة".من جانبه قال الموسيقار محمد علي سليمان والد أنغام: "حالتها الصحية عال العال وقريبا هنشوف النجمة أمام جمهورها وبتاكل وبتشرب وبتتكلم ونفسيتها بتتحسن"، وتابع: "الحمد لله أنغام بصحة كويسة والوعكة الصحية وحجزها فى المستشفى شيء عابر ومفيش أى مشاكل عندها وإن شاء الله هتكون فى ظرف يوم أو يومين بصحة جيدة وخارج المستشفى".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



طبيب أنغام يكشف عن موعد عودتها للجمهور

نشرنا لكم المقال التالي طبيب أنغام يكشف عن موعد عودتها للجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم