2022-11-28T13:21:18+03:00

أحمد حاتم ينتهي من تصوير “حسن المصري”

الصحافة العربية بتجرد

شاهد أحمد حاتم ينتهي من تصوير “حسن المصري” متابعة بتجــرد: أعلن الممثل المصري أحمد حاتم، أمس، انتهاء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “حسن المصري”، تمهيدًا لعرضه... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة بتجــرد: أعلن الممثل المصري أحمد حاتم، أمس، انتهاء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “حسن المصري”، تمهيدًا لعرضه العام المقبل، وذلك عبر حسابه الرسمي في منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتدور أحداث العمل السينمائي الجديد في إطار الأكشن حول شخصية حسن، الملقب بـ “المصري” نظرًا لوجوده في لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقة قديمة له، صاحبة شركة أمنية تدعى “جويل”، إلى الوقوف بجانبه ودعمه، كما تجمع بينهما مهمة تتعلق بماضيه.

ويشارك أحمد حاتم في بطولة “حسن المصري” فريال يوسف، ودياموند بو عبود، ومراد مكرم، والعمل من إخراج سمير الحبشي، وينتظر بطل العمل عرض فيلم “المطاريد”، الذي شارك في بطولته، بجانب كل من إياد نصار، ومحمود البزاوي، وكان من تأليف صلاح الجهيني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج شركة “سينرجي فيلمز”.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أحمد حاتم ينتهي من تصوير حسن المصري

نشرنا لكم المقال التالي أحمد حاتم ينتهي من تصوير “حسن المصري” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم