2022-11-28T13:48:10+03:00

"صلاح مرعي شالني من قدامه".. فيدرا تكشف كواليس أزمتها مع الراحل أحمد زكي (فيديو)

مصر مصراوي

شاهد "صلاح مرعي شالني من قدامه".. فيدرا تكشف كواليس أزمتها مع الراحل أحمد زكي (فيديو) 12:26 م الإثنين 28 نوفمبر 2022كتبت- بهيرة فودة:كشفت الفنانة فيدرا عن كواليس خناقتها مع الفنان الراحل أحمد زكي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

12:26 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

كتبت- بهيرة فودة:

كشفت الفنانة فيدرا عن كواليس خناقتها مع الفنان الراحل أحمد زكي في"البطل".

وقالت فيدرا خلال استضافتها في برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: "أنا وأحمد زكي إتخانقنا خناقة كبيرة في البطل، وكنت المسؤولة عن ملابس الشخصيات، لإنه رفض يلبس "كرش وشنب"، وابتدى يزعق وحصلت مشكلة كبيرة جدا لحد ما الراحل صلاح مرعي شالني من قدامه".

وردا على سؤال عن ترشيحها لفيلم "أرض الخوف"، قالت: "المخرج داود عبد السيد شافني على غلاف لعرض أزياء، وإتقابلنا وإداني مشهدين أذاكرهم، وبعدها اختارني للدور".

وأكملت فيدرا: "قبل أول مشهد بيني وبين أحمد زكي في أرض الخوف كنت في أوضتي بعمل مكياج، ومن الرعب عملت عين واحدة".

وتابعت: :"أحمد زكي خبط على الباب ودخل وسألني هتمثلي كده، وقاللي إنت هتبقي زي الفل".

فيلم "أرض الخوف" عرض سنة 2000، وهو من تأليف وإخراج داود عبد السيد، وشارك به كل من عزت أبو عوف، حمدي غيث، عبد الرحمن أبو زهرة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



صلاح مرعي شالني من قدامه فيدرا تكشف كواليس أزمتها مع

نشرنا لكم المقال التالي "صلاح مرعي شالني من قدامه".. فيدرا تكشف كواليس أزمتها مع الراحل أحمد زكي (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم