2022-11-28T14:12:19+03:00

والدان يعاقبان طفلهما المدمن على مشاهدة التلفزيون بطريقة غريبة

السعودية مجلة سيدتي

شاهد والدان يعاقبان طفلهما المدمن على مشاهدة التلفزيون بطريقة غريبة أثار زوجان صينيان جدلًا مؤخرًا عبر الإنترنت بعد معاقبة طفلهما لمشاهدته التلفزيون لوقت طويل بجعله يقظاً طوال الليل... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أثار زوجان صينيان جدلًا مؤخرًا عبر الإنترنت بعد معاقبة طفلهما لمشاهدته التلفزيون لوقت طويل بجعله يقظاً طوال الليل يشاهد التلفاز.

إنها مشكلة يتعامل معها معظم الآباء الجدد في مرحلة ما.

يحب الأطفال اليوم النظر إلى الشاشات، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، وما لم تفعل شيئًا حيال ذلك، فإنهم يصبحون مدمنين صغارًا.، هذه القصة تدور حول اثنين من الآباء اللذين قررا أن المزيد من مشاهدة التلفزيون هو في الواقع وسيلة لفطم ابنهما عن مشاهدة التلفزيون. لذا أجبراه على البقاء مستيقظًا طوال الليل يشاهد ما يريد. ووفقاً لموقع ( odditycentra ) عند عزم الزوجين اللذين ينحدران من مقاطعة هونان الصينية، الخروج، طلبا من ابنهما البالغ من العمر 8 سنوات إنهاء واجباته المدرسية والنوم في الفراش في الساعة 8:30. لكن عندما عادا في وقت لاحق من تلك الليلة، وجداه على الأريكة يشاهد التلفاز رغم أن وقت نومه قد فات. علما أيضًا أنه لم يقم بواجبه المنزلي، فقررا تلقينه درسًا.

اجبار الطفل علي مشاهدة التلفاز

الام وهي توبخ الطفل - الصورة من موقع ( odditycentra )

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



والدان يعاقبان طفلهما المدمن على مشاهدة التلفزيون بطريقة

نشرنا لكم المقال التالي والدان يعاقبان طفلهما المدمن على مشاهدة التلفزيون بطريقة غريبة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم