2022-11-28T16:12:25+03:00

بعد تصدره للتريند.. من هو سامح الباجوري؟

مصر بوابة الفجر

شاهد بعد تصدره للتريند.. من هو سامح الباجوري؟ تصدر المخرج الراحل سامح الباجوري، محرك البحث “جوجل”، في الساعات الماضية، وذلك بعد استضافة طليقته الفنانة فيدرا في... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

تصدر المخرج الراحل سامح الباجوري، محرك البحث “جوجل”، في الساعات الماضية، وذلك بعد استضافة طليقته الفنانة فيدرا في برنامج " كلمة أخيرة " مع الإعلامية لميس الحديدي،  وتحدثت عن زواجها من المخرج هادي الباجوري ثم شقيقه الراحل سامح الباجوري وطبيعة علاقتها بالراقصة دينا التي تزوجته بعدها مباشرة وانجبت ولد يدعى " علي "، لذلك نستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات في حياة الراحل سامح الباجوري. 

سامح الباجوري

حياته الشخصية 

وهي في سن مبكرة 19 عاما وكان حافزا لها لدخول عالم التمثيل، ثم تزوج  من الفنانة دينا وأنجب منها ابنهما "علي".

سامح الباجوري وابنه علي  دينا وابنها علي

اشتهرت بالعديد من الأدوار الرومانسية التي قدمتها في السينما خلال ستينيات وسبعينيات القرن العشرين والعديد من الأعمال التليفزيونية. 

أولى أعمال سامح الباجوري 

شارك سامح الباجوري بأولى أعماله  في السينما  خلال فيلم "سمك لبن تمر هندي" كمساعد للمخرج رأفت الميهي، وذلك في عام 1988، بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز.

أبرز أعمال سامح الباجوري 

وفي عام 1989 كان الباجوري ضمن فريق فيلم "سيداتي آنساتي" كمراقب سكريبت، بطولة محمود عبدالعزيز، إخراج رأفت الميهي.

وفي عام 1993، قدم  سامح الباجوري مع المخرج طارق العريان، فيلم" الباشا"، بطولة أحمد زكي، وكان صاحب سيناريو وحوار الفيلم ثم اختاره المخرج خيري بشارة في عام 1994 ليهديه مع مجموعة من المخرجين الشباب فيلمه الجديد "حرب الفراولة"، إذ كتب في بداية تتر الفيلم "إلى أحمد ماهر، ساندرا نشأت، عادل أديب، منيرة العمدة، هاني خليفة، تغريد العصفوري، خالد الصاوي، خالد عزت، إسلام عزازي، أحمد عاطف، سامح الباجوري، أحمد غانم، فيولا شفيق، ناهد غالي.. الجيل الجديد القادم لتحطيم سينما تقليدية ومتحفظة".

 سامح الباجوري يخرج فيلمه الأول والأخير 

وأخرج سامح الباجوري فيلمه الأول والأخير كمخرج كان عام 2001 من بطولة لوسي ومدحت صالح، هو فيلم "كرسي في الكلوب"، وعُرض الفيلم بعد وفاته بعامين 2003، وذلك لوفاته بعد صراع مع مرض السرطان في  يناير عام 2001.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



بعد تصدره للتريند من هو سامح الباجوري

نشرنا لكم المقال التالي بعد تصدره للتريند.. من هو سامح الباجوري؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم