2022-11-28T16:40:29+03:00

ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها: «ستظل دائمًا في قلوبنا»

مصر أخبار الوطن

شاهد ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها: «ستظل دائمًا في قلوبنا» أحييت ميرفت أبو عوف، ذكرى ميلاد شقيقتها الفنانة الراحلة مها أبو عوف، التي تحل اليوم الموافق 28 نوفمبر.ميرفت أبو عوف... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أحييت ميرفت أبو عوف، ذكرى ميلاد شقيقتها الفنانة الراحلة مها أبو عوف، التي تحل اليوم الموافق 28 نوفمبر.

ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى رحيل شقيقتها

ميرفت أبو عوف، صورة عائلية تجمعها بالفنانة الراحلة مها أبو عوف، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ذكرى سعيدة عليكي يا حبيتي، ستظل دائما في قلوبنا وأرواحنا يا حبيبتي حتى نتقابل من جديد، ونحتفل سوياً، ببعتلك كل الأحضان والقبلات، واستمتعي مع كل الراحلين اللي سبقونا هناك».

دعوات الجمهور لـ مها أبو عوف

مها أبو عوف الرحمة والمغفرة، إذ جاءت التعليقات: «ربنا يرحمها ويغفر لها»، و«تعيشي وتفتكري» و«ربنا يرحمها».

محطات في حياة مها أبو عوف 

ولُدت في مدينة القاهرة في عام 1956، وتخرجت في الجامعة الأمريكية، وشاركت مع شقيقها الأكبر عزت أبو عوف وشقيقاتها الثلاث في تكوين فرقة (فور إم) في أواخر السبعينات.

وعلى خلاف شقيقاتها، استمرت مها أبو عوف بالعمل في السينما والتليفزيون، فقدمت للتليفزيون: «فارس بلا جواد، أنا وهؤلاء، حضرة المتهم ابي، يتربى في عزو، راجل وست ستات»، كما شاركت في السينما في أفلام «المجنونة، حالة حب، معلش احنا بنتبهدل، زي النهاردة».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها ستظل دائم ا في

نشرنا لكم المقال التالي ميرفت أبو عوف تحيي ذكرى ميلاد شقيقتها: «ستظل دائمًا في قلوبنا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم