2022-11-28T16:56:03+03:00

غرفة الشارقة و الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تبحثان تعزيز التعاون المشترك

الإمارات وكالة أنباء الإمارات

شاهد غرفة الشارقة و الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تبحثان تعزيز التعاون المشترك جاء اللقاء بموجب دعوة وجهها سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة خلال مشاركته في احتفالية مئوية... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

جاء اللقاء بموجب دعوة وجهها سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة خلال مشاركته في احتفالية مئوية الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية التي أقيمت في أكتوبر الماضي ، و استمرت زيارة الوفد المصري مدار أربعة أيام تم خلالها تبادل الخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب الناجحة في خدمة مجتمع الأعمال .

واشتمل برنامج الوفد تنظيم زيارة إلى المقر الرئيسي لغرفة الشارقة اطلعوا خلالها على أقسام وإدارات الغرفة وأهم الخدمات التي تقدمها لأعضائها وشملت إدارة خدمات الأعضاء حيث تعرفوا على آليات العمل في استخراج شهادات العضوية وشهادات المنشأ والخدمات المختلفة كما تعرفوا إلى أجنحة المعرض الدائم للمنتجات الصناعية المحلية فضلا عن المبادرات والبرامج التي طرحتها الغرفة لدعم ورعاية مجتمع الأعمال في الإمارة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



غرفة الشارقة و الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تبحثان

نشرنا لكم المقال التالي غرفة الشارقة و الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية تبحثان تعزيز التعاون المشترك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم