2022-11-28T17:04:17+03:00

هيئة الأزياء تقيم لقاء افتراضيا لاستعراض دور الاستدامة في القطاع

السعودية صحيفة اليوم

شاهد هيئة الأزياء تقيم لقاء افتراضيا لاستعراض دور الاستدامة في القطاع عقدت هيئة الأزياء لقاء افتراضيا مفتوحا بعنوان "الاستدامة في مجال الأزياء"، بحضور المهتمين والمتخصصين ورواد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

عقدت هيئة الأزياء لقاء افتراضيا مفتوحا بعنوان "الاستدامة في مجال الأزياء"، بحضور المهتمين والمتخصصين ورواد الأعمال والخبراء؛ لمناقشة مفهوم الاستدامة وعناصرها ودورها التنموي في القطاع، إضافة إلى التعريف باستراتيجيتها ومبادراتها ومشاريعها.

وبيّنت هيئة الأزياء في منطلق اللقاء بأنها تهدف من خلال استراتيجيتها إلى دعم وتحفيز مجتمع الأزياء، وتحسين بيئة القطاع، وتغطية جميع مراحل قيمة المنتج التي تبدأ من عملية التصميم مرورا بالإنتاج والتطوير، وانتهاء بديمومة المنتج.

الحفاظ على الحِرف والمنسوجات

وأوضحت الهيئة خلال اللقاء بأنها تعمل على عدة مبادرات حيوية في سبيل تكريس حضور الاستدامة في القطاع، وتطوير المواد الجديدة، والحفاظ على الحِرف والمنسوجات، مع العمل عبر مشاريعها على تمكين هذا العنصر كتنظيمها لفعالية تبادل الأزياء "الرياض سواب شوب" للسنة الثانية على التوالي.

وفي هذا الصدد أعلنت الهيئة انتهاءها من دراسة مشروع إنشاء مركز للأبحاث والتكنولوجيا بجامعة الملك عبد الله للعلوم والتقنية؛ وذلك لابتكار الحلول والتقنيات المستدامة في علم النسيج.

يأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات دورية تنظمها هيئة الأزياء للبحث عن أفضل السبل والمعايير التي تنهض بالقطاع وتحقق التطلعات، إضافة إلى اهتمامها بالتواصل المستمر مع المهتمين والمختصين ورواد قطاع صناعة الأزياء المحليين والعالميين.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



هيئة الأزياء تقيم لقاء افتراضيا لاستعراض دور الاستدامة في

نشرنا لكم المقال التالي هيئة الأزياء تقيم لقاء افتراضيا لاستعراض دور الاستدامة في القطاع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم