2022-11-28T17:36:50+03:00

تكريم يسرا في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

مصر مصراوي

شاهد تكريم يسرا في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي 04:19 م الإثنين 28 نوفمبر 2022أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن تكريم النجمة يسرا بجائزة اليُسر... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

04:19 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي اليوم عن تكريم النجمة يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان، الذي سيعقد في مدينة جدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر.

وستحصل يسرا على الجائزة إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي شاروخان. حيث سيتم تكريم المواهب الثلاثة البارزة لتقدير مساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما.

وعلق محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قائلا:"تعد النجمة المصرية يسرا واحدة من السيدات الرائدات في صناعة السينما، وهي شخصية ثقافية ملهمة في العالم العربي. ويسرنا الاحتفاء بها وتكريمها جنبا إلى جنب مع النجمين غاي ريتشي وشاروخان، تقديرا لإسهاماتهم الاستثنائية في عالم صناعة السينما، حيث يمثل الثلاثة دورًا مهمًا في هذا المجال، ونتطلع إلى استضافتهم والترحيب بهم في مدينة جدة".

ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تكريم يسرا في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر

نشرنا لكم المقال التالي تكريم يسرا في الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم