2022-11-28T19:12:21+03:00

فيديو لنادين نجيم يثير ضجة... ظهرت وهي تحتضن رجلا: أنا مطلقة بحقلي حب فمن يكون؟

لبنان لبنان 24

شاهد فيديو لنادين نجيم يثير ضجة... ظهرت وهي تحتضن رجلا: أنا مطلقة بحقلي حب فمن يكون؟ قام أحد الأشخاص بتصوير الممثلة نادين نسيب نجيم وهي تحتضن من الخلف أحد الأشخاص، ما أثار غضبها وأعادت نشر الفيديو،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قام أحد الأشخاص بتصوير الممثلة نادين نسيب نجيم وهي تحتضن من الخلف أحد الأشخاص، ما أثار غضبها وأعادت نشر الفيديو، وكشفت أن الرجل الذي برفقتها هو خطيبها. وأوضحت قائلة: "يلي عم حاول يستهبل و يصور على اساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي و انا حرة بحياتي و ما حدا خصه و من هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر و جلب اللايكات و التعليقات على حساب الناس. كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس و كرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة و حتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني انكم تستغلوني لنية بشعة و بعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي ! و بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لانه بالقانون و برا القانون انا امرأة مطلقة حرة و بحقلي عيش و حب و اتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم !" Advertisement

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



فيديو لنادين نجيم يثير ضجة ظهرت وهي تحتضن رجلا أنا

نشرنا لكم المقال التالي فيديو لنادين نجيم يثير ضجة... ظهرت وهي تحتضن رجلا: أنا مطلقة بحقلي حب فمن يكون؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على لبنان 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم