2022-11-28T22:04:22+03:00

الأسهم الأوروبية تنخفض

الإمارات موقع 24

شاهد الأسهم الأوروبية تنخفض انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي الإثنين، مقتفياً أثر التراجع في الأسواق العالمية بسبب التوتر الاقتصادي الناجم عن... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

انخفض المؤشر ستوكس 600 الأوروبي الإثنين، مقتفياً أثر التراجع في الأسواق العالمية بسبب التوتر الاقتصادي الناجم عن احتجاجات نادرة في الصين على القيود الصارمة لمجابهة كورونا، في حين هبط سهم إيرباص 5.7% بعد نشر تقرير أفاد بأن شركة تصنيع الطائرات ربما تؤخر بعض عملياتها لتسليم الطائرات. وأغلق المؤشر ستوكس 600 منخفضاً 0.7% متراجعاً عن أعلى مستوى فيما يزيد على ثلاثة أشهر، والذي بلغه الأسبوع الماضي.

وسجلت الصين ارتفاعاً قياسياً في عدد الإصابات بالمرض الإثنين، مما أثار مخاوف بشأن سياسة صفر كورونا التي تقرها بكين وتأثيرها على ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وانخفضت أسهم شركات النفط الأوروبية 1.4% مع تراجع أسعار النفط الخام بفعل مخاوف متعلقة بالنظرة المستقبلية لأكبر مستورد للخام في العالم. كما انخفضت أسهم شركات صناعة السيارات وسلع الرفاهية الأكثر انكشافاً على الصين.

كما هبط سهم برينتاج إس.إي 9.7% بعد أن قالت شركة توزيع المواد الكيميائية الألمانية إنها أجرت مناقشات أولية مع منافستها الأمريكية يونيفار سولوشنز بهدف استحواذ محتمل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الأسهم الأوروبية تنخفض

نشرنا لكم المقال التالي الأسهم الأوروبية تنخفض نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم