2022-11-28T23:12:03+03:00

والي الجزيرة يلتزم بسداد المتأخرات الولائية للقطاع الصحي قبل 2023م

السودان باج نيوز

شاهد والي الجزيرة يلتزم بسداد المتأخرات الولائية للقطاع الصحي قبل 2023م ود مدني:باج نيوزأكد  والي ولاية الجزيرة  المكلف، إسماعيل عوض الله العاقب، إلتزام حكومتة  بسداد كافة متأخرات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ود مدني:باج نيوز

أكد  والي ولاية الجزيرة  المكلف، إسماعيل عوض الله العاقب، إلتزام حكومتة  بسداد كافة متأخرات إستحقاقات العاملين فى القطاع الصحي بولاية الجزيرة  قبل نهاية العام الجاري.

وكشف العاقب لدى لقائه بمكتبة صباح اليوم ،  مجموعة من الأطباء الإختصاصيين بحضور مدير عام وزارة الصحة عن الترتيبات الجارية لسداد جزء من المتأخرات مع مرتبات شهر نوفمبر وإتصالات مع وزارة المالية الإتحادية لسداد الإستحقاقات الإتحادية للعاملين فى الحقل الصحي.

وبحث  الاجتماع متأخرات إستحقاقات العاملين فى القطاع الصحي بالولاية  وأعلن أن ولاية الجزيرة تتحمل سداد  581 مليون جنيها لتكملة نقص المرتبات لأكثر من 8 أشهر من المفترض سدادها عبر وزارة المالية الإتحادية .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



والي الجزيرة يلتزم بسداد المتأخرات الولائية للقطاع الصحي

نشرنا لكم المقال التالي والي الجزيرة يلتزم بسداد المتأخرات الولائية للقطاع الصحي قبل 2023م نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على باج نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم