2022-11-28T23:12:59+03:00

ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزال التمثيل

الصحافة العربية بتجرد

شاهد ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزال التمثيل متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية ميمي جمال، ما يتم تداوله عن اعتزالها التمثيل، مؤكدة أنها لم تعتزل الفن والصور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

متابعة بتجــرد: نفت الفنانة المصرية ميمي جمال، ما يتم تداوله عن اعتزالها التمثيل، مؤكدة أنها لم تعتزل الفن والصور المتداولة لها بالحجاب كانت في أثناء أدائها العمرة مع زوجها.

وكشفت بأنه بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى توقفت عن التمثيل لمدة 5 سنوات، وعندما كانت تُعرض عليها أعمال فنية كانت ترفضها على حد قولها، لافتة إلى أنه عندما تمت استضافتها مؤخراً في أحد البرامج شعرت برغبة في العودة للتمثيل، حسب ما نشر موقع «القاهرة 24».

وقالت الفنانة: «عدت للتمثيل بعد ما زوجت بناتي، والفن عملي ولا أتقن عملاً غيره، وهو رزق وتسلية».

وتحدثت عن سعادتها الغامرة بتقديم دورها في مسلسل «إيجار قديم»، قائلة: «المسلسل أحداثه دراما تشويقية مليئة بالإثارة»، مؤكدة أنه يناقش أكثر من مشكلة.

والجدير بالذكر أن الفنانة المصرية شاركت مؤخراً في مسلسل «إيجار قديم»، والذي لعبت فيه دور سيدة كانت نجمة في السينما والمسرح، ولكن بشكل مفاجئ تتلقى تجاهلاً من المنتجين، وتبتعد عن الأضواء لمدة 10 سنوات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزال التمثيل

نشرنا لكم المقال التالي ميمي جمال تكشف حقيقة اعتزال التمثيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم