2022-11-28T23:24:25+03:00

حماقي يحيي حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي

مصر بوابة الفجر

شاهد حماقي يحيي حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي يستعد الميجا ستار حماقي لأحياء حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق. منشور محمد حماقي عبر إنستجراموشوق حماقي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

يستعد الميجا ستار حماقي لأحياء حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي للتسوق.

منشور محمد حماقي عبر إنستجرام

وشوق حماقي جمهوره للحفل من خلال فيديو به معلومات الحفل قام بنشره من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام " حيث جاءت التفاصيل بأنه يوم 16 ديسمبر من الشهر المقبل بدبي.

حفل حماقي المقبل بالرياض

ويستعد حماقي لأحياء حفل غنائي بالرياض وذلك يوم الخميس الموافق 8 ديسمبر ونشر حماقي من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام تفاصيل الحفل مشيرا أنه متحمس جدا لمشاهدة جمهور الرياض للمرة الثانية.

حفل حماقي بالتجمع الخامس من تقديم ريا أبي راشد

أحيا النجم محمد حماقي، حفلًا ضخمًا لافتتاح إحدى المشروعات وكان ذلك بحضور المطربة رنا سماحة،طارق الابيارى، أحمد زكريا، آية عُقيل، نادى غالى، ودينا راغب،  وقامت ريا أبي راشد بتقديم الحفل بشكل متميز، وجاءت خصيصًا من لندن، لتقديم الحدث وذلك بحضور مجموعة كبيرة من قيادات  الدولة ووزراء وسفراء.

أعمال حماقي الغنائية

يذكر أن آخر أعمال محمد حماقي، أغنية “قلبي حبك جدا” عبر قناته الرسمية علي موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحصلت هذه الأغنية على نسبة مشاهدة عالية، وكانت هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفي.

كلمات أغنية "قلبي حبك جدًا"

انا قلبي، قلبي، قلبي ذاب

غير كل الناس إيش

يا قمر وطالع في المكان خذ عينيّ لما بانكان فينك بقى من زمان فين، فين، فينقلبي حبك جدا، جدا،

سلم يلا استسلم

إنت اللي عمري معه واللي عيوني يشاوروا عليهأنا قلبي قال لك آه طب

الحب ليه مداريه قوللي ليه، ليه، ليهقول لي ليه، ليه، ليهقلبي حبك جدا، جدا، جدا إنت ليه قلقان



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حماقي يحيي حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي

نشرنا لكم المقال التالي حماقي يحيي حفل غنائي بمناسبة افتتاح مهرجان دبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم