2022-11-28T23:24:55+03:00

أطهر بقاع الأرض.. مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرة

مصر بوابة الوفد

شاهد أطهر بقاع الأرض.. مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرة أطهر بقاع الأرض.. مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرةثقافة وفنالاثنين, 28 نوفمبر 2022 21:47 المخرج الكبير... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أطهر بقاع الأرض.. مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرة

ثقافة وفن

الاثنين, 28 نوفمبر 2022 21:47 المخرج الكبير مجدى أبو عميرة كتبت - راندا جمعة

أدى المخرج الكبير مجدى أبو عميرة مناسك العمرة فى السعودية، وشارك جمهوره صورة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

موعد خامس حفلات نوال الزغبي في أتلانتنا

وظهر مجدي فى الصورة من أمام المسجد الحرام بعد تأدية المناسك وكتب قائلًا: "بعد غياب عن الفيسبوك.. يسعدني أن يكون أول بوست لي عن زيارة أطهر بقاع الأرض الكعبة المشرفة.. وكم كانت فرحة الجميع بعد فترة الإغلاق بسبب كورونا وفرحتي أيضًا بالزيارة بعد رحله الحج التي كانت في سنة 2017 ربنا يوعد الجميع".

 وكان أكد المخرج مجدى أبو عميرة،  فى تصريحات تليفزيونية أنه أعجب بأداء الفنان صلاح عبد الله في مسلسل سمبل بعد المليون وإن الفنان صلاح عبد الله اختاره مؤلف مسلسل "ذئاب الجبل" لأداء شخصية حسني الدبيكي في المسلسل، و

أن من قدريات المسلسل صلاح عبد الله لأنه عمل للدور بهجة واختياره للفنان أحمد عبد العزيز جاء بعد إعجابه بدوره في مسلسل "الوسية".

يذكر أن آخر أعمال المخرج مجدى أبو عميرة مسلسل "قوت القلوب"، تأليف محمد الحناوى، و بطولة ماجدة زكى، خالد زكى، محمد أنور، إسلام جمال، سهر الصايغ، ‏رانيا فريد شوقى، عمرو صحصاح، كارولين خليل، هايدى رفعت، نورهان، فراس سعيد، نرمين ‏ماهر، ديانا هاشم، أحمد حلاوة، سامي مغاورى، مدير تصوير هيثم ناصر وإنتاج شركة سينرجى‎.

الرابط المختصر


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أطهر بقاع الأرض مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرة

نشرنا لكم المقال التالي أطهر بقاع الأرض.. مجدي أبو عميرة يؤدي مناسك العمرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الوفد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
مشاهير ونجوم اليوم