2022-11-28T23:40:08+03:00

ارتفاع حالات الدفتيريا في بريطانيا

الإمارات موقع 24

شاهد ارتفاع حالات الدفتيريا في بريطانيا قال مسؤولون في قطاع الصحة اليوم الاثنين إن عدد حالات الإصابة بالدفتيريا في إنجلترا ارتفع هذا العام، مستشهدين بعشرات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال مسؤولون في قطاع الصحة اليوم الاثنين إن عدد حالات الإصابة بالدفتيريا في إنجلترا ارتفع هذا العام، مستشهدين بعشرات الحالات التي عثر عليها بين طالبي اللجوء الواصلين إلى البلاد، لكنهم أضافوا أن خطر العدوى على القطاع الأعرض للشعب الإنجليزي يظل منخفضاً للغاية. وأظهرت بيانات أصدرتها وكالة الأمن الصحي البريطانية أن هناك نحو 50 حالة بين طالبي اللجوء الذين وصلوا إلى إنجلترا بين أول يناير كانون الثاني و25 نوفمبر (تشرين الثاني)، بالمقارنة مع متوسط من حالتين إلى 11 حالة في البلاد سنوياً خلال العقد الماضي.

وتعاني الحكومة البريطانية من الضغوط بسبب ظروف المعيشة الصعبة والتكدس المفرط في منشأة لإيواء المهاجرين في مانستون في كِنت، وتواجه تهديدات باتخاذ إجراء قانوني ضدها من الجماعات الحقوقية واتحاد عمالي للقطاع العام.

وقال "من اليوم، لن يدخل أحد تظهر عليه الأعراض إلى منظومة إيواء اللاجئين". وأضاف أنهم إما سيبقون معزولين في مركز معالجة الطلبات أو في مركز عزل مخصص وستقدم إليهم جرعات اللقاح.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ارتفاع حالات الدفتيريا في بريطانيا

نشرنا لكم المقال التالي ارتفاع حالات الدفتيريا في بريطانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
متفرقات اليوم