2022-11-28T23:45:12+03:00

حزب الإصلاح :برحيل "المقالح" خسرت اليمن أحد أعلامها الكبار الذين قارعوا مشاريع الإمامة والكهنوت

اليمن مأرب برس

شاهد حزب الإصلاح :برحيل "المقالح" خسرت اليمن أحد أعلامها الكبار الذين قارعوا مشاريع الإمامة والكهنوت بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبد الله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، إلى محمد عبد العزيز المقالح،... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، محمد عبد الله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، إلى محمد عبد العزيز المقالح، في وفاة والده المناضل الدكتور عبد العزيز المقالح، الذي توفي اليوم الاثنين بعد حياة حافلة بالعطاء ومفعمة بالنضال. وأكد اليدومي أن اليمن فقدت ابنها البار الشخصية الوطنية التي أسهمت منذ بواكير العمر في الدفاع عن الثورة السبتمبرية والجمهورية ومقارعة الإمامة ومشروعها الكهنوتي السلالي. وأوضح رئيس الهيئة ال


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حزب الإصلاح برحيل المقالح خسرت اليمن أحد أعلامها الكبار

نشرنا لكم المقال التالي حزب الإصلاح :برحيل "المقالح" خسرت اليمن أحد أعلامها الكبار الذين قارعوا مشاريع الإمامة والكهنوت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مأرب برس وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم