2022-11-28T23:45:20+03:00

ترجيحات بوجود قيود تمنع ترامب من التغريد في تويتر

قطر الخليج الجديد

شاهد ترجيحات بوجود قيود تمنع ترامب من التغريد في تويتر رجحت تقارير وجود قيود مالية وقانونية تحول دون استئناف الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" تغريدات على موقع "تويتر"... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

رجحت تقارير وجود قيود مالية وقانونية تحول دون استئناف الرئيس الأمريكي السابق "دونالد ترامب" تغريدات على موقع "تويتر"

وبعد تصويت اجراه عبر حسابه، أعاد مالك "توتير" الجديد "إيلون ماسك" تفعيل حساب "ترامب"

لكن رغم مرور 8 أيام على تلك الخطوة لم يقم ترامب بنشر أي تغريدات على حسابه على تويتر الذي قال عنه في 2017 إنه لم يكن ليصبح رئيساً للولايات المتحدة من دون العصفور الأزرق. 

ووفق تقارير أمريكية فإن السر ربما يكمن في عقود الاندماج التي أبرمتها شركة "تروث سوشال" التي دشنها "ترامب" بعد طرده من تويتر قبل أعوام، وشركة شركة "ديجيتال وورلد أكيزيشن كورب"

وتتضمن العقود بندا يتيح مقاضاة الرئيس السابق في حال عودته إلى تويتر. الأمر لا يتعلق بالمال فقط إذاً.

وينص البند على أن الرئيس ملزم عموماً بنشر أي منشور على وسائل التواصل الاجتماعي على "تروث سوشال" ولا يجوز له نشر نفس المنشور على موقع آخر على مواقع التواصل الاجتماعي خلال أقل من 6 ساعات.

كل هذا يعني أن الرئيس الأمريكي السابق قد يكون راغباً في العودة إلى تويتر حقاً ولكنه مقيّد مالياً وقانونياً من القيام بذلك.

وكان "ترامب" الذي لديه 87.7 مليون متابع لحسابه، طرد من تويتر بعد أحداث العنف واقتحام الكابيتول (الكونغرس) في السادس من كانون الثاني/يناير إثر خسارته الانتخابات الرئاسية أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن.

في ذلك الوقت اتهم الجمهورية بأنه استخدم تويتر من أجل تأجيج التوتر في بلد لم يشهد انقساماً عمودياً وحاداً بهذ الشكل منذ سنوات طويلة. وعليه، ارتأى مجلس إدارة تويتر السابق أن الحل في حظره.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



ترجيحات بوجود قيود تمنع ترامب من التغريد في تويتر

نشرنا لكم المقال التالي ترجيحات بوجود قيود تمنع ترامب من التغريد في تويتر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم