2022-11-28T23:46:06+03:00

عبد الله المري يكرم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي لعام 2021 ..اخبار العرب

الإمارات وكالة أنباء الإمارات

شاهد عبد الله المري يكرم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي لعام 2021 وكرم معالي الفريق المري بحضور اللواء أحمد رفيع مساعد القائد لشؤون الإدارة، الفائزين المتميزين في برنامج الأفكار... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وكرم معالي الفريق المري بحضور اللواء أحمد رفيع مساعد القائد لشؤون الإدارة، الفائزين المتميزين في برنامج الأفكار والمكونة من 19 فئة، حيث فازت بفئة أعلى نسبة مشاركة الموظفين في نظام الأفكار على مستوى الإدارات العامة لعام 2021، الإدارة العامة للمالية، وعن "فئة نسبة مشاركة الموظفين في نظام الأفكار على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021"، مركز شرطة الراشدية.

أما عن فئة" عدد نقاط الأفكار المطبقة على مستوى الإدارات العامة لعام 2021" ففازت بها الإدارة العامة للمالية، وعن "فئة عدد نقاط الأفكار المطبقة على مستوى مراكز الشرطة لعام 2021" فكانت من نصيب مركز شرطة الرفاعة.

وعن الفئات المستحدثة، فاز عن "فئة الأفكار المطبقة على مستوى المجالس لعام 2021"، مجلس سفراء الأمان، وعن "فئة أفضل قطاع في عدد المشاريع الابتكارية المصنفة لعام 2021"، ففاز بها قطاع مساعد القائد العام لشؤون العمليات.

وفاز عن فئة فارس الأفكار، الدكتور حبيب درويش صالح آل رحمة من الإدارة العامة للعمليات، فيما فاز بالتكريم الخاص، "مشروع مبادرة الكرسي الهيدروليكي لأصحاب الهمم الذي ابتكره مكتب مدارس حماية للتربية والتعليم، والمقدم من : عقيد وداد سيف بن مويزة وجمال حسن الشيبة وسالم سعيد الكعبي، وابراهيم حسن الملا، ويوسف محمد وهيب، والسيد فتحي ناجي، وسيف عمر الهارش.

وكرم معاليه هند راشد علي راشد المزروعي، ومدية ناصر سعيد محمد السلطي، وفاطمة محمد حسن يوسف ومحمود ياسين فارح، د. وسيم محمد صالح مهدي، وأحمد الخليل الصديق عن "مقترح تعديل المادة 335 من قانون العقوبات رقم 3 لسنة 1987 بشأن تأهيل الأشخاص المقدمين على الشروع في الانتحار.

وقال إن شرطة دبي حققت ريادة وتميزاً مبكراً في تطوير عملية الاعتناء بالأفكار، وتحفيز كوادرها على المشاركة والتفاعل والتنافس في المرحلة الورقية أو ما يمكن تسميته مرحلة ما قبل دخول التقنيات الحديثة وأعني هنا أجهزة الكمبيوتر والبرامج والانظمة الالكترونية، حيث تمكنت في تلك الفترة من إيجاد أنظمة إدارية تضمن تدفق الأفكار والمقترحات، ومتابعتهابشكل فاعل.

وأكد اللواء رفيع أن شرطة دبي حرصت على أن تكون كما هي دوماً مصدر لإلهام الآخرين وبيت خبرة، مُشرّع الأبواب للجميع، حيث استنسخت العديد من الجهات والمؤسسات أنظمة وبرامج شرطة دبي، واستفادت من تجربتها الفريدة في

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



عبد الله المري يكرم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي

نشرنا لكم المقال التالي عبد الله المري يكرم الفائزين في برنامج الأفكار السنوي لعام 2021 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم