2022-11-28T23:50:22+03:00

السر في هويدا.. ما هي أكبر صدمة تعرضت لها الفنانة صباح؟ مؤرخ يجيب (فيديو) ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد السر في هويدا.. ما هي أكبر صدمة تعرضت لها الفنانة صباح؟ مؤرخ يجيب (فيديو) كشف المؤرخ محمد شوقي، تفاصيل جديدة عن حياة الفنانة الكبيرة صباح، في حلقة خاصة من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

كشف المؤرخ محمد شوقي، تفاصيل جديدة عن حياة الفنانة الكبيرة صباح، في حلقة خاصة من برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا» على قناة CBC، مع هبة الأباصيري وإيمان عز الدين.

وخلال الحلقة قال المؤرخ محمد شوقي: «أخر فيلم جمع صباح وفريد الأطرش كان إزاي أنساك، وجمعتهما 3 أفلام من أجمل أفلام السينما المصرية، هم بلبل أفندي ولحن حبي وإزاي إنساك».

صباح وفريد الأطرش

وتحدث محمد شوقي عن تفاصيل علاقة فريد الأطرش وصباح، قائلا: «طبعا فريد الأطرش أول ما شاف صباح، قال لها إنتي متنفعيش، إنتي صوتك صغير جدا وما تنفعيش تغني، فحلفت له وقالت هيجي يوم وهأغني وإنت اللي هتطلبني في فيلم من إنتاجك، وفعلا بعد كام سنة حصل اللي قالت عليه، وطلبها الأطرش في فيلم من إنتاجه، ولأول مرة فريد الأطرش يتكتب اسمه مع حد، كتبوا الاتنين مع بعض».

وأوضح محمد شوقي أن الفنانة صباح، قامت بالدخول في مجال الإنتاج، فأنتجت بعض الأعمال الغنائية، مضيفا: «لكنها لم تكن منتجة شاطرة لأنها قالت أنا كفاية عليا التمثيل والغناء».

وواصل محمد شوقي كلامه: «الفنانة صباح كانت بتعتز بنفسها، وهي كانت بارة جدا بأهلها على الرغم أن بعض من أزواجها كانوا بيشترطوا عليها يا إحنا يا أهلك وكانت تختار أهلها»، وأضاف: «صباح كان معروف عنها حبها للخير في أي مناسبة».

صباح

وأوضح محمد شوقي: «صباح شهرتها كانت واسعة ولم تقصر في تلبية أي من الحفلات، في العالم العربي لما كان حد بيطلب صباح بتروح على طول وده يفسر حب الناس».

وتطرق محمد شوقي للحديث عن أغنية «سلموا لي على مصر»: «هذه الأغنية أبكت المصريين، كل واحد كان بيحب مصر في الوطن العربي، أي حد في الغربة يسمعها يبكي».

صباح وابنتها هويدا

وعن الصدمات في حياة صباح، قال محمد شوقي: «أهم صدمة أو أكبر صدمة في حياتها لما زوجها الموسيقار أنور منسي بعد الطلاق أخذ ابنتها هويدا منها، وهي قالت إنها كانت بتبكي قدام القاضي وتقعد على الرصيف وتركت حياتها من أجل ابنتها، وكانت مستعدة أنها تعتزل الفن في سبيل أنها تسترد ابنتها".

اقرأ أيضا

في ذكرى الشحرورة.. تعرف على وصية صباح قبل وفاتها

هاجر الشرنوبي بإطلالة تشبه صباح في مهرجان القاهرة السينمائي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



السر في هويدا ما هي أكبر صدمة تعرضت لها الفنانة صباح

نشرنا لكم المقال التالي السر في هويدا.. ما هي أكبر صدمة تعرضت لها الفنانة صباح؟ مؤرخ يجيب (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم