2022-11-28T23:50:22+03:00

لاعبو البرازيل يعربون عن سعادتهم بالتأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد لاعبو البرازيل يعربون عن سعادتهم بالتأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر أعرب لاعبو المنتخب البرازيلي عن سعادتهم بالتأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16) من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بعد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعرب لاعبو المنتخب البرازيلي عن سعادتهم بالتأهل إلى الدور الثاني (دور الـ 16) من بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 بعد الفوز على منتخب سويسرا بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد 974 ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة.

وعبر اللاعب بيدرو، في تصريح له عقب المباراة، عن سعادته بالفوز الذي تحقق في مباراة اليوم والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، وقال: "كانت مباراة جيدة حاولنا فيها كثيرا من أجل تسجيل الأهداف، اليوم حققنا المهم وهو الفوز والتأهل، وعلينا أن نواصل الظهور الجيد في البطولة التي نسعى إلى تحقيق أفضل النتائج فيها".

ومن ناحيته قال إيدر ميليتاو: "لعبنا مباراة جيدة كنا نسعى فيها للفوز الذي تأخر كثيرا، حيث لعب المنافس جيدا في الدفاع، ومازالت أمامنا مباراة مهمة ضد الكاميرون في آخر مباريات هذا الدور من البطولة التي نسعى فيها إلى الوصول إلى أبعد نقطة وتحقيق نتائج تسعد الجماهير البرازيلية".

ومن ناحيته قال ألكس تيليس: "لقد كان الأداء جيدا في مباراة كان المنافس فيها يسعى لإظهار أفضل ما لديه"، مبديا سعادته بالفوز وبالوصول إلى الدور الثاني من البطولة التي يطمح المنتخب البرازيلي لتحقيق نتائج جيدة تمكنه من التتويج بلقبها.

أما اللاعب برونو كيمارايس فعبر عن سعادته بالفوز، وقال إن "المنتخب حقق فوزا مهما اليوم مكنه من التأهل إلى الدور الثاني من المنافسة، كما أن المنتخب يسعى خلال المشاركة الحالية إلى تقديم مباريات عالية المستوى".

وفي المقابل أبدى غرانيت شاكا لاعب المنتخب السويسري رضاه عن أداء منتخبه في المباراة، التي قال إنها كانت جيدة وحاول فيها منتخب سويسرا جاهدا الخروج بنتيجة إيجابية يعزز بها حظوظه في الوصول للدور الثاني من البطولة، مؤكدا أن المباراة المقبلة أمام صربيا ستكون حاسمة ومهمة للتأهل إلى الدور المقبل.

وبدوره، قال اللاعب كوهن فيليب إن منتخب سويسرا "قدم أداء مرضيا في مباراة اليوم وأمامه مباراة قادمة مهمة من أجل التأهل فعليه أن ينسى خسارة اليوم والتفكير في المباراة المقبلة المهمة حتى يتمكن من بلوغ الدور المقبل".

يذكر أن المنتخب البرازيلي حقق مساء اليوم فوزه الثاني على التوالي في البطولة التي استهلها بالفوز على نظيره الصربي بثنائية دون رد، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة السابعة، ويضمن

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



لاعبو البرازيل يعربون عن سعادتهم بالتأهل إلى دور الـ16 في

نشرنا لكم المقال التالي لاعبو البرازيل يعربون عن سعادتهم بالتأهل إلى دور الـ16 في مونديال قطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم