2022-11-28T23:50:32+03:00

الجامعة العربية تدعم الدفع قدماً بمسار العملية السياسية في ليبيا ..اخبار العرب

الإمارات جريدة الاتحاد

شاهد الجامعة العربية تدعم الدفع قدماً بمسار العملية السياسية في ليبيا أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، مجددا دعم الجامعة العربية لكل ما من شأنه الدفع قدماً بمسار... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أكد أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، مجددا دعم الجامعة العربية لكل ما من شأنه الدفع قدماً بمسار العملية السياسية في ليبيا، وفي مقدمة ذلك استئناف الحوار حول وضع قاعدة دستورية تجرى على أساسها الانتخابات.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الإثنين، بمقر الأمانة العامة للجامعة، المستشار عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، وشهد اللقاء تبادل وجهات النظر بشأن تطورات الوضع في ليبيا.

وشدّد الأمين العام كذلك على أهمية السعي الجاد من قبل جميع الفاعلين الليبيين لإنهاء كافة المظاهر التي تهدد وحدة البلاد وسيادتها وسلامة أراضيها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الجامعة العربية تدعم الدفع قدما بمسار العملية السياسية

نشرنا لكم المقال التالي الجامعة العربية تدعم الدفع قدماً بمسار العملية السياسية في ليبيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الاتحاد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم