2022-11-28T23:51:11+03:00

حزب الله: ما نشاهده في قطر هو مؤشر على رفض الشعوب لتطبيع الأنظمة مع العدو ..اخبار العرب

الصحافة العربية سبوتنيك

شاهد حزب الله: ما نشاهده في قطر هو مؤشر على رفض الشعوب لتطبيع الأنظمة مع العدو قال نائب الأمينِ العام لـ"حزب الله" نعيم قاسم، عبر حسابه على تويتر، إن "مشهدَ المواطنين العرب وهم يرفضون المقابلات مع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال نائب الأمينِ العام لـ"حزب الله" نعيم قاسم، عبر حسابه على تويتر، إن "مشهدَ المواطنين العرب وهم يرفضون المقابلات مع المراسلين الصهاينة في مونديال قطر هو مؤشر على رفض الشعوب لتطبيعِ الأنظمة مع العدو".وأضاف الشيخ قاسم، إن "مقاومة الشباب للتطبيع تعبير عن الرفض البنيوي لوجود الكيانِ الإسرائيلي في المنطقة وأن تظافر جهود المقاومة العسكرية والثقافية والإعلامية والشبابية يحقق النصر والتحرير لفلسطين".وكانت القناة "13" الإسرائيلية الخاصة، قالت إن وزارة الخارجية الإسرائيلية احتجت لدى الدوحة وكذلك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن طريقة التعامل مع الطواقم الإعلامية الإسرائيلية التي تغطي المونديال.وأضافت في تقرير لها، أن الرسالة التي نقلها الفريق الدبلوماسي الإسرائيلي الذي يتمركز مؤقتا في قطر ويعمل نيابة عن وزارة الخارجية، للقطريين مفادها بأن المسؤولية عما جرى ويجري هناك تتحملها الدوحة أيضا.وتابعت: "تتطلع إسرائيل إلى السماح لمواطنيها بحرية الصحافة الكاملة، وبشكل عام السماح للجماهير الإسرائيلية التي جاءت لمشاهدة المباريات - بالتنقل بشكل آمن".وكان مراسلون إسرائيليون يقومون بتغطية فعاليات كأس العالم في قطر 2022، قد اشتكوا من إحجام مواطنين عرب عن إجراء مقابلات معهم بعد معرفة هويتهم.وأظهرت مقاطع مصورة محاولة مراسلين إسرائيليين إجراء مقابلات مع مشجعين من دول عربية مختلفة، إلا أنهم كانوا ينصرفون عنهم في اللحظة التي يعرفون فيها أنهم من إسرائيل.وفي أكثر من مناسبة، أكدت قطر احترامها "لحالة التنوع الثقافي لجمهور المونديال في إطار حرصها على تكريس قيم السلم الاجتماعي واحترام وقبول الآخر"، مؤكدة أيضا أن "ما ينتظره المجتمع القطري بالمقابل من هذا الجمهور مراعاة لقيمه وعاداته".وتستضيف قطر البطولة الكروية الأشهر، في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022. وهذه أول نسخة من كأس العالم تقام في العالم العربي والشرق الأوسط.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حزب الله ما نشاهده في قطر هو مؤشر على رفض الشعوب لتطبيع

نشرنا لكم المقال التالي حزب الله: ما نشاهده في قطر هو مؤشر على رفض الشعوب لتطبيع الأنظمة مع العدو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم