2022-11-28T23:55:44+03:00

كارثية على الاقتصاد اليمني.. صنعاء تحذّر من خطورة قرض "صندوق النقد العربي"

الصحافة العربية عرب جورنال

شاهد كارثية على الاقتصاد اليمني.. صنعاء تحذّر من خطورة قرض "صندوق النقد العربي" أخلى مجلس النواب اليمني في صنعاء ،اليوم الاثنين، مسؤوليته من تداعيات سعي الحكومة الموالية للتحالف للحصول على قرض من... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أخلى مجلس النواب اليمني في صنعاء ،اليوم الاثنين، مسؤوليته من تداعيات سعي الحكومة الموالية للتحالف للحصول على قرض من صندوق النقد العربي" قيمته "مليار دولار" باسم اليمن.

ومحذّرة من تبعاته الكارثية، أشارت اللجنة المالية النيابية في البرلمان اليمني إلى أن قرارات الحكومة الموالية للتحالف "لا تعني الشعب اليمني ولا تلزمه بشيء".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



كارثية على الاقتصاد اليمني صنعاء تحذ ر من خطورة قرض

نشرنا لكم المقال التالي كارثية على الاقتصاد اليمني.. صنعاء تحذّر من خطورة قرض "صندوق النقد العربي" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عرب جورنال وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم