2022-11-29T00:04:21+03:00

نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي.. رفاق رونالدو إلى دور الـ 16 بثنائية برونو فرنانديز

مصر القاهرة 24

شاهد نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي.. رفاق رونالدو إلى دور الـ 16 بثنائية برونو فرنانديز الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:01 م البرتغال وأوروجواي، التي جمعت بين المنتخبين في ختام مباريات الجولة الثانية من دور... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

الإثنين 28/نوفمبر/2022 - 11:01 م

البرتغال وأوروجواي، التي جمعت بين المنتخبين في ختام مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وانطلقت مباراة البرتغال وأوروجواي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لوسيل، وتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق علي محمد علي، وقناة الكأس اكسترا 1 بتعليق خالد الحدي.

نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي

وانتهت مباراة البرتغال وأوروجواي، بهدفين دون مقابل لصالح رفاق رونالدو، وتكفل برونو فرنانديز بإحراز ثنائية منتخب بلاده، الذي أصبح ثالث المتأهلين إلى دور الـ 16 في كأس العالم 2022.

وأسفر الشوط الأول من مباراة البرتغال وأوروجواي، عن التعادل السلبي بين المنتخبين، وجاءت أخطر الفرص عن طريق بنتانكور أخطر فرصة في مباراة البرتغال وأوروجواي بالشوط الأول، بعدما راوغ 3 لاعبين من البرتغال، وكاد أن يسجل أول أهداف اللقاء ولكن الحارس كوستا حمى عرينه.

واقتحم أحد المشجعين ملعب لوسيل أثناء مباراة البرتغال وأوروجواي، بعلم دعم المثلية، مما أدى لإيقاف المباراة لحين السيطرة على الموقف وإخراج المشجع من الملعب.

لقطة اقتحام المشجع أثناء مباراة البرتغال وأوروجواي

وافتتح برونو فرنانديز أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي، في الدقيقة 54 عن طريق كرة عرضية أرسلها داخل منطقة الجزاء، وحاول رونالدو الاشتراك في اللعبة وإحرازها، إلا أنها سكنت الشباك دون تدخل الدون.

وشهد الثلث الأول بالشوط الثاني من مباراة البرتغال وأوروجواي، ارتفاع نسق اللقاء وزيادة المحاولات من جانب أوروجواي لتعديل النتيجة أمام برازيل أوروبا.

وهدد لويس سواريز مرمى الحارس كوستا مرتين بعد نزوله بديلًا في مباراة البرتغال وأوروجواي، وكان قريبًا من تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده، ولكن اللمسة الأخيرة حرمته من زيارة شباك كوستا.

وأكد برونو فرنانديز تفوق منتخب البرتغال، وأحرز الهدف الثاني بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، من ركلة جزاء احتسبها حكم مباراة البرتغال وأوروجواي بعد العودة إلى الـ VAR.

احتفال برونو فرنانديز بهدفه الثاني

ترتيب مجموعة البرتغال وأوروجواي

وبعد انتهاء مباراة البرتغال وأوروجواي، تأكد عبور رفاق رونالدو إلى دور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، وإليكم ترتيب المجموعة الثامنة:

منتخب البرتغال: 6 نقاط.

منتخب غانا: 3 نقاط.

منتخب كوريا الجنوبية: نقطة واحدة.

منتخب أوروجواي: نقطة واحدة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي رفاق رونالدو إلى دور

نشرنا لكم المقال التالي نتيجة مباراة البرتغال وأوروجواي.. رفاق رونالدو إلى دور الـ 16 بثنائية برونو فرنانديز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم