2022-11-29T00:04:22+03:00

قطر 2022- لماذا حرم قانون كرة القدم رونالدو من هدف أمام أوروجواي؟

السعودية سعودي سبورت

شاهد قطر 2022- لماذا حرم قانون كرة القدم رونالدو من هدف أمام أوروجواي؟ نجح النجم برونو فيرنانديز، في تسجيل هدف التقدم للمنتخب البرتغالي في شباك أوروجواي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نجح النجم برونو فيرنانديز، في تسجيل هدف التقدم للمنتخب البرتغالي في شباك أوروجواي، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب لوسيل، في الجولة الثانية للمجموعة الثانة، بكأس العالم "قطر 2022".

وشهدت الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الثاني، تسجيل برونو فيرنانديز لهدف التقدم، للبرتغال من كرة عرضية لزميله كريستيانو رونالدو، الذي لم ينجح في لمسها.

وتم تسجيل الهدف في البداية باسم، كريستيانو رونالدو خاصة أنه تدخل في الكرة، وحاول لعبها برأسه، واحتفل على طريقته الشهيرة.

وبالعودة للإعادة التليفزيونية، تبين أن كريستيانو رونالدو لم يسجل الهدف، لأنه لم يلمس الكرة، وأن الكرة العرضية لبرونو فيرنانديز دخلت المرمى مباشرة بدون أي تدخل من الدون.

ويبقى السؤال الأهم.. "ماذا يقول نص قانون كرة القدم في حالة هدف كريستيانو رونالدو وبرونو فيرنانديز؟":

ينص قانون كرة القدم، بأن شرط احتساب الهدف من ضربة رأسية، أن تلمس الرأس سطح الكرة، بمعنى أوضح "أن يكون هناك اتصال واضح بين رأس اللاعب والكرة".

وبالنظر لحالة كريستيانو رونالدو، فأن الكرة لم تلمس رأس كريستيانو رونالدو بأي شكل من الأشكال، حتى لو بجزء من شعره لأن حينها كان سيحتسب الهدف باسم رونالدو.

وسجل رونالدو بهذا الهدف أول أهدافه في مونديال قطر 2022، بعد أن أحرز في فوز البرتغال على غانا (3-2) من ركلة جزاء.

وكان كريستيانو رونالدو بهذا الهدف لو تم احتسابه له، سيصبح الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي في كأس العالم برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع أوزيبيو.

ويضمن المنتخب البرتغالي بالفوز على الأوروجواي الليلة، التأهل رسميا لثمن نهائي المونديال، رفقة البرازيل وفرنسا، قبل انتظار الجولة الثالثة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قطر 2022 لماذا حرم قانون كرة القدم رونالدو من هدف أمام

نشرنا لكم المقال التالي قطر 2022- لماذا حرم قانون كرة القدم رونالدو من هدف أمام أوروجواي؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم