2022-11-29T00:08:54+03:00

أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في كأس العالم 2022

مصر بوابة الفجر

شاهد أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في كأس العالم 2022 نجح منتخب البرتغال لكرة القدم من تحقيق فوزًا عريضًا علي حساب أوروجواي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهم مساء... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

نجح منتخب البرتغال لكرة القدم من تحقيق فوزًا عريضًا علي حساب أوروجواي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الإثنين الموافق الثامن والعشرون من نوفمبر الحالي 2022، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم قطر 2022.

أهداف مباراة منتخب البرتغال ضد أوروجواي في كأس العالم 2022

افتتح اللاعب بورنو ميجيل تسجيل أول أهداف المباراة في شباك منتخب أوروجواي، وذلك في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

وتوالت المحاولات من جانب لاعبي منتخب البرتغال لتسجيل الهدف الثاني، حتي تمكن اللاعب "برونو ميجيل" من خطفه وذلك في الدقيقة 93 وذلك عن طريق ضربة جزاء، لينتهي اللقاء لصالح منتخب البرتغال بهدفين مقابل لا شيء.

جدول ترتيب المجموعة الثامنة

غانا، 3 نقاطكوريا الجنوبية، نقطة واحدة أوروجواي، نقطة واحدة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في كأس العالم 2022

نشرنا لكم المقال التالي أهداف مباراة البرتغال وأوروجواي اليوم في كأس العالم 2022 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم