2022-11-29T00:12:29+03:00

تاتا كميونيكيشنز و انترتيك سيستمز تقيمان مركز عمليات أمن سيبراني بالإمارات

البحرين صحيفة الوطن البحرينية

شاهد تاتا كميونيكيشنز و انترتيك سيستمز تقيمان مركز عمليات أمن سيبراني بالإمارات وكجزء من تلك الشراكة، تقدم شركة تاتا كميونيكيشنز مركز عمليات الأمن السيبراني (SOC)وخدمات الأمن المدارة الخاصة بها... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وكجزء من تلك الشراكة، تقدم شركة تاتا كميونيكيشنز مركز عمليات الأمن السيبراني (SOC)وخدمات الأمن المدارة الخاصة بها لتعزيز الدفاع السيبراني للمؤسسات في المنطقة.

وبذلك تستجيب منشأة شركة انترتيك سيستمز الحديثة للغاية لطلبات العملاء بالحصول على مركز عمليات أمني محلي ، بأسعار معقولة ومتطوِّر فنياً تم إنشاؤه من قبل شركة تاتا كميونيكيشنز، والذي يعمل على تحسين الكشف عن الحوادث الأمنية ويخفف من العواقب الكبيرة للهجمات الإلكترونية مثل الخسائر المالية والإضرار لتي تلحق بالسمعة. وكجزء من خدمات مركز العمليات الأمني المُدار تقدِّم شركة تاتا كميونيكيشنز تحليلات آنيَّة مع استخبارات متقدمة، وتتيح الاستفادة من الأتمتة وإثراء المعلومات ومراقبة على مدار الساعة.

وقال ناريش كوثاري، المدير الإداري ورئيس شركة انترتيك سيستمز "أدت الوتيرة المتزايدة لاعتماد التكنولوجيا في دول مجلس التعاون الخليجي بما في ذلك أدوات العمل عن بُعد والترحيل السحابي إلى جعل العديد من المؤسسات تعمل بكفاءة أكبر، ما فتح مجالات أعمال جديدة. لكن الجانب السلبي هو أن ذلك قد جعل الشركات أيضاً أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية". وأضاف قائلاً: "تساعدنا الشراكات القوية على دفع عجلة التحول الرقمي في دول مجلس التعاون الخليجي. وبإنشاء عرض متكامل مع شركة تاتا كميونيكيشنز، فإننا نضيف قيمة لعملائنا من خلال توفير الخبرات المحلية والعالمية لهم. إذ نتمتع بالقدرة معاً على معالجة مختلف مخاطر الأمن السيبراني".

وقال فانييت ميهتا، المدير الإقليمي لشركة تاتا كميونيكيشنز في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا: "يسعدنا توسيع شراكتنا مع شركة انترتيك سيستمز لتمكين المؤسسات في الإمارات العربية المتحدة من تحقيق الريادة في عالم اليوم الذي باتت الرقمية تحتل الصدارة فيه". وأضاف قائلاً: "بإتحاد قوتنا وإمكاناتنا تتضافر الخبرة العالمية مع الخبرة المحلية لمساعدة العملاء على إحداث التحول الرقمي بمرونة وسلاسة. ويساعد الجيل التالي من مركز العمليات الأمني المحلي، مقترناً بخدمات مركز العمليات الأمني المُدارة الخاص بنا على تمكين العملاء من اعتماد نهج استباقي وتنبؤي لحماية عملياتهم الرقمية، من السحابة إلى حوسبة الحافة إلى نقاط النهاية".

وقد اعتبرت شركة التحليلات العالمية الرائدة نيلسون هول،أن شركة تاتا كميونيكيشنز كشركة رائدة في خدمات المرونة الإلكترونية، وذلك في تقرير أداة نيلسون هول لتقييم وتقدير البائعين(NESA) لعام 2022. ويرجع اعتبار الشركة شركة رائدة في خدمات المرونة السيبرانية نظراً لقدراتها السيبرانية الشاملة، مدعومة بتشكيلة خدمات شبكة واسعة النطاق؛ بالإضافة إلى استثماراتها في الكشف والاستجابة المفتوحة الموسعة (XDR) وفي منصتها الإلكترونية لأتمتة تنسيق الأمان والاستجابة (SOAR) التي تحقق كشفاً أسرع عن التهديدات واستجابة تلقائية لها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



تاتا كميونيكيشنز و انترتيك سيستمز تقيمان مركز عمليات

نشرنا لكم المقال التالي تاتا كميونيكيشنز و انترتيك سيستمز تقيمان مركز عمليات أمن سيبراني بالإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار اقتصادية اليوم