2022-11-29T00:15:19+03:00

القيادي أبو عرة يدعو لرص الصف لمواجهة الاحتلال وإفشال مخططاته

فلسطين دنيا الوطن

شاهد القيادي أبو عرة يدعو لرص الصف لمواجهة الاحتلال وإفشال مخططاته مصطفى أبو عرة - القيادي بحركة حماس رام الله - دنيا الوطنقال القيادي في حركة (حماس) مصطفى أبو عرة إن حكومة الاحتلال... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مصطفى أبو عرة - القيادي بحركة حماس رام الله - دنيا الوطنقال القيادي في حركة (حماس) مصطفى أبو عرة إن حكومة الاحتلال الإسرائيلي القادمة حكومة متطرفة يقودها غلاة المستوطنين أمثال بن غفير الذين سيقودون مجتمعهم نحو موجة عاتية من التصعيد والمواجهة مع الفلسطينيين.

وأضاف أن تصعيد الاحتلال سيكون في مجال قمع المظاهرات والحريات والتصريح للجيش والمستوطنين بإطلاق النار على الفلسطينيين لأي سبب كان وغير ذلك من الإرهاب.

ولفت أبو عرة إلى أن هذا سيقود المنطقة إلى مواجهات شديدة سيكون ثمنها باهظا ومختلفا عن الأثمان التي كان يدفعها الاحتلال في مواجهات سابقة.

ودعا لرص الصف الفلسطيني ومزيد من الوحدة على قاعدة الدفاع عن حقوق شعبنا الفلسطيني ومواجهة اعتداءات الاحتلال ومقاومته، لإفشال مخططات الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



القيادي أبو عرة يدعو لرص الصف لمواجهة الاحتلال وإفشال

نشرنا لكم المقال التالي القيادي أبو عرة يدعو لرص الصف لمواجهة الاحتلال وإفشال مخططاته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على دنيا الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم