2022-11-29T00:16:01+03:00

مها النمر توضّح اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية

السعودية صحيفة عاجل

شاهد مها النمر توضّح اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية مها النمر استشارية طب النساء والولادة اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية لتعزيز صحتها وتجنب الإصابة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

مها النمر استشارية طب النساء والولادة اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية لتعزيز صحتها وتجنب الإصابة بالعديد من الأمراض.

اللقاحات المناسبة للمرأة:

مها النمر عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" إن اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية هي:

تطعيم سرطان عنق الرحم HPV

الحصبة الألمانية

الوباء الكبدي ب

الإنفلونزا

- بعد الولادة:

- بعد سن الـ 50

فوائد اللقاحات

وتعد اللقاحات بصفة عامة واحدة من أكثر الأشياء أهمية حيث تساهم في توفير الصحة والوقت والمال فهي تقاوم الأمراض ما يوفر المال المهدر على العلاجات المختلفة وكذلك تجعل الفرد محصن ضد الأمراض بنسبة كبيرة ما يضمن له قضاء الوقت بشكل أفضل مع عائلته، إضافة إلى عدة فوائد أخرى توفرها اللقاحات، ومنها:

-  يحمي المطعوم أيضًا من الأمراض المتعلقة بالمرض الرئيسي؛ فمثلًا عند إعطاء مطعوم الإنفلونزا للأطفال؛ فإنّه يحمي أيضًا من الإصابة بالتهاب الأذن الوسطى الحادّ.

-  يقلل التطعيم من الحاجة إلى أخذ المضادات الحيوية؛ وبالتالي يحد من نشوء سلالات من البكتيريا مقاومة للمضادات الحيوية.

- يتيح التطعيم السفر والتنقل بأمان؛ لأن التطعيم يقي من العديد من المخاطر الصحية والأمراض.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مها النمر توض ح اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل

نشرنا لكم المقال التالي مها النمر توضّح اللقاحات المناسبة للمرأة في مختلف المراحل العمرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم