2022-11-29T00:16:06+03:00

حلبة كورنيش جدة تتوج الفائزين بكأس WTCR للسيارات السياحية

السعودية صحيفة عاجل

شاهد حلبة كورنيش جدة تتوج الفائزين بكأس WTCR للسيارات السياحية وجاءت نتائج السباق على النحو التالي:المركز الثاني: المقدوني فيكتور دافيدوفسكي سائق فريق كومتويو ريسنغ.وشهد اليوم... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

وجاءت نتائج السباق على النحو التالي:

المركز الثاني: المقدوني فيكتور دافيدوفسكي سائق فريق كومتويو ريسنغ.

وشهد اليوم الختامي لمنافسات كأس العالم للسيارات السياحية على حلبة كورنيش جدة، العديد من الفعاليات الرياضية والترفيهية، حيث خاض السائقون السباقين الرئيسيين، وسط منافسة شرسة من جميع المشاركين بسبب الصراع على لقب البطولة للفرق، والذي حسمه فريق بي آر سي هيونداي إن سكودرا كورس برصيد 523 نقطة، وجاء فريق أول إينك دوت كوم ميونخ موتور سبورت في المركز الثاني برصيد 387 نقطة، وفريق كومتويو دي إتش إل أودي سبورت في المركز الثالث برصيد 344 نقطة.

رابط الموقع



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



حلبة كورنيش جدة تتوج الفائزين بكأس wtcr للسيارات السياحية

نشرنا لكم المقال التالي حلبة كورنيش جدة تتوج الفائزين بكأس WTCR للسيارات السياحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم