2022-11-29T00:16:06+03:00

مهرجان رموز بورشه يوفر مغامرة ممتعة للعائلات ..اخبار العرب

السعودية صحيفة عاجل

شاهد مهرجان رموز بورشه يوفر مغامرة ممتعة للعائلات ويأخذ المهرجان الحضور في رحلة تحمل طابع السفاري وتحتفي بإرث العلامة في سباقات الرالي، خلال عطلة نهاية أسبوع مميزة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

ويأخذ المهرجان الحضور في رحلة تحمل طابع السفاري وتحتفي بإرث العلامة في سباقات الرالي، خلال عطلة نهاية أسبوع مميزة وممتعة لجميع مجتمعات بورشه في الشرق الأوسط. ويُعد المهرجان أكبر احتفال بالسيارات الكلاسيكية والفن والثقافة في الشرق الأوسط، وتضم فعاليات هذا العام جائزة السيارة الكلاسيكية لمالكي سيارات بورشه الكلاسيكية، وفرصة لقاء أساطير عالم سباق السيارات مثل مارك ويبر، واختبار تجربة أوفرود كاين.

ويضم المهرجان فعاليات متنوعة، حيث يمكن للزوار المشاركة في مسابقة تصوير لتقييم صورهم من قبل أسطورة تصوير السيارات رينيه ستود والمصور والصحفي الحائز على جوائز فلوريان مولر، فضلاً عن التفاعل مع الأعمال الرقمية للفنان كريس لابروي، في حين يمكن للصغار الاستمتاع بمجموعة كبيرة من الأنشطة، بما فيها قيادة السيارات الصغيرة المزودة بدواسات وممارسة الفنون والأعمال اليدوية في نادي بورشه للأطفال.

ويشهد المهرجان هذا العام إقبالاً كبيراً لما يوفره من تجارب رائعة للجميع، لذا يُنصح المسارعة بالتسجيل قبل فوات الأوان.

رابط الموقع


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مهرجان رموز بورشه يوفر مغامرة ممتعة للعائلات

نشرنا لكم المقال التالي مهرجان رموز بورشه يوفر مغامرة ممتعة للعائلات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم