2022-11-29T00:24:15+03:00

قطر 2022- برونو الأفضل في المونديال وإنجاز تاريخي ينتظر البرتغال

السعودية سعودي سبورت

شاهد قطر 2022- برونو الأفضل في المونديال وإنجاز تاريخي ينتظر البرتغال حقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا على الأوروجواي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

حقق المنتخب البرتغالي فوزا ثمينا على الأوروجواي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022. 

ويهذه النتيجة، ينفرد المنتخب البرتغالي بصدارة ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل الأوروجواي الترتيب بنقطة واحدة. 

وسيلتقي في الجولة المقبلة، منتخب البرتغال مع كوريا الجنوبية، بينما سيلتقي الفريق الغاني مع أوروجواي.

ويضمن المنتخب البرتغالي بالفوز على الأوروجواي الليلة، التأهل رسميا لثمن نهائي المونديال، رفقة البرازيل وفرنسا، قبل انتظار الجولة الثالثة.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي سبورت" كالأتي: 

1-بات برونو فرنانديز هو اللاعب الوحيد في كأس العالم 2022 الذي سجل أكثر من هدف وصنع عدة تمريرات حاسمة أمام أوروجواي وغانا.

2- ساهم برونو فرنانديز في تسجيل 8 أهداف في مبارياته الـ 5 الأخيرة مع البرتغال (سجل 5 صنع 3).

3-فاز منتخب البرتغال في أول مباراتين في دور المجموعات في كأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1966 و2006 عندما بلغ الفريق النصف نهائي في النسختين.

4-ثلاث منتخبات لم تستطيع تسجيل حتى الآن في كأس العالم 2022 "المكسيك، تونس، الاوروجواي".

5-برونو فيرنانديز سجل 7 أهداف مع المنتخب البرتغالي خلال عام 2022، أكثر من أي لاعب آخر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



قطر 2022 برونو الأفضل في المونديال وإنجاز تاريخي ينتظر

نشرنا لكم المقال التالي قطر 2022- برونو الأفضل في المونديال وإنجاز تاريخي ينتظر البرتغال نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم