2022-11-29T00:28:11+03:00

شاهد.. مشجع يدعم المثليين يقتحم مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم

الصحافة العربية واتس كورة

شاهد شاهد.. مشجع يدعم المثليين يقتحم مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم شهدت مباراة البرتغال ضد أوروجواي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت مساء اليوم اقتحام مشجع... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

شهدت مباراة البرتغال ضد أوروجواي في الجولة الثانية من بطولة كأس العالم 2022 والتي أقيمت مساء اليوم اقتحام مشجع يدعم المثليين ملعب المباراة بشكل مفاجئ.

ودخل مشجع يحمل علم “قوس قزح” الخاص بدعم المثليين ملعب مباراة البرتغال وأوروجواي ضاربًا بـ قوانين الفيفا وقطر لمكافحة المثليين عرض الحائط.

مشجع يقتحم ملعب مباراة البرتغال وأورجواي

وانطلق مشجع يحمل علم قوس قزح إلى أرض الملعب في مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم في قطر الليلة في تحد لقوانين البلاد المناهضة لمجتمع المثليين.

ارتدى الرجل قميص سوبرمان أزرق كتب عليه عبارة “أنقذ أوكرانيا” في المقدمة أثناء اقتحام أرض الملعب في الشوط الثاني من مباراة مرحلة المجموعات.

بينما كتب على القميص في الخلف عبارة “كل الاحترام للمرأة الإيرانية” وذلك لدعم قضايا المرأة الإيرانية أيضا.

وطارد الأمن، مقتحم المباراة في جميع أنحاء الملعب بينما كان يرفع العلم فوق رأسه ، قبل أن يتم انتزاعه في النهاية واقتياده بعيدًا.

التقط حكم المباراة العلم بعد أن تم إسقاطه على العشب حيث تم القيض الرجل للسماح بمواصلة المباراة.

وانتهت المباراة بفوز منتخب البرتغال على أوروجواي 2-0 وحسم تأهله لدور الـ16 بكأس العالم ليصبح ثالث المتأهلين في المونديال.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شاهد مشجع يدعم المثليين يقتحم مباراة البرتغال وأوروجواي

نشرنا لكم المقال التالي شاهد.. مشجع يدعم المثليين يقتحم مباراة البرتغال وأوروجواي في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على واتس كورة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم