2022-11-29T00:28:16+03:00

الفيفا يكشف عن حكم مواجهة السعودية والمكسيك في كأس العالم

السعودية صحيفة صدى

شاهد الفيفا يكشف عن حكم مواجهة السعودية والمكسيك في كأس العالم أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن تكليف الإنجليزي مايكل أوليفير حكما لمواجهة منتخبنا الوطني ضد... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، عن تكليف الإنجليزي مايكل أوليفير حكما لمواجهة منتخبنا الوطني ضد ‎المكسيك في كأس العالم.

ويخوض المنتخب السعودي ثالث مواجهاته في كأس العالم 2022 أمام نظيره الأميركي الشمالي، المكسيك، بعد وقوعهما في المجموعة الثالثة للمونديال.

وسبق أن لعب الأخضر أمام المكسيك 5 مرات، خسر في 4 مع تعادل وحيد، دون تحقيق أي انتصار.

ويواجه منتخب السعودية، المكسيك للمرة الأولى عام 1995 وخسر (2-0) على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض “الملز” وفي العام نفسه تواجه الطرفان في لوس أنجلوس الأمريكية، وخسر المنتخب السعودي (2-1).

ويواجه الأخضر من جديد أمام المكسيك عام 1997 ضمن مباريات المجموعة الأولى من كأس القارات عندما خسر بخمسة أهداف دون رد، وفي عام 1998 ضمن التحضيرات للمونديال لعب المنتخبان وديًا وانتهى اللقاء بتعادل سلبي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الفيفا يكشف عن حكم مواجهة السعودية والمكسيك في كأس العالم

نشرنا لكم المقال التالي الفيفا يكشف عن حكم مواجهة السعودية والمكسيك في كأس العالم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
سبورت اليوم