2022-11-29T00:31:23+03:00

مليشيا الحوثي تعلن عودة تحليق طيران التحالف وتصدر بيانا عسكريا ..اخبار العرب

اليمن المشهد اليمني

شاهد مليشيا الحوثي تعلن عودة تحليق طيران التحالف وتصدر بيانا عسكريا أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الاثنين، عن عودة تحليق طيران التحالف العربي... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلنت مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران، في وقت متأخر من مساء الاثنين، عن عودة تحليق طيران التحالف العربي لدعم الشرعية، على مواقع للمليشيات بمحافظة الحديدة (غربي اليمن).

واتهمت المليشيات الحوثية في بيان عسكري اطلع عليه "المشهد اليمني"، قوات التحالف العربي والحكومة الشرعية، بارتكاب 30 خرقا للهدنة خلال الساعات الماضية، في محافظة الحديدة.

وزعمت مليشيا الحوثي، أن من بين خروقات القوات الحكومية وقوات التحالف، تحليق طائرات تجسسية تابعة للتحالف على مواقعها، بالإضافة إلى قصف مدفعي وبالأعيرة النارية على مواقع المليشيات في مناطق مختلفة.

وتتبادل القوات الحكومية ومليشيا الحوثي الاتهامات بشأن خرق الهدنة الإنسانية والعسكرية التي أعلنت عنها الأمم المتحدة مطلع أبريل، وانتهت في الثاني من أكتوبر الماضي، بعد رفض المليشيات تمديدها.

اقرأ أيضاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



مليشيا الحوثي تعلن عودة تحليق طيران التحالف وتصدر بيانا

نشرنا لكم المقال التالي مليشيا الحوثي تعلن عودة تحليق طيران التحالف وتصدر بيانا عسكريا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المشهد اليمني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم