2022-11-29T00:31:31+03:00

الولايات المتحدة: سنواصل إمداد تايوان بالأسلحة العسكرية ..اخبار العرب

مصر جريدة الأسبوع

شاهد الولايات المتحدة: سنواصل إمداد تايوان بالأسلحة العسكرية قال جون كيربي، منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

قال جون كيربي، منسق الاتصالات الاستراتيجية في مجلس الأمن القومي بالبيت الأبيض، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة ستواصل تزويد تايوان بالأسلحة على الرغم من المساعدة العسكرية لأوكرانيا.

وأضاف كيربي: «نحن نأخذ مسؤوليتنا على محمل الجد للمساعدة في تزويد تايوان بالأسلحة التي تحتاجها للدفاع عن النفس».

وفي حديثه عن استخدام مخزونات الولايات المتحدة من الأسلحة إلى دول أجنبية، أشار كيربي إلى أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، جنبًا إلى جنب مع البنتاجون، يقيِّمون مثل هذه الإجراءات في كل مرة من أجل الحفاظ على الاستعداد القتالي للولايات المتحدة الأمريكية نفسها.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الولايات المتحدة سنواصل إمداد تايوان بالأسلحة العسكرية

نشرنا لكم المقال التالي الولايات المتحدة: سنواصل إمداد تايوان بالأسلحة العسكرية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم