2022-11-29T00:35:19+03:00

شبيبة “المصباح” تدعو إلى المشاركة في احتجاجات مرتقبة ضد التطبيع أمام البرلمان ..اخبار العرب

المغرب اليوم 24

شاهد شبيبة “المصباح” تدعو إلى المشاركة في احتجاجات مرتقبة ضد التطبيع أمام البرلمان أعلنت شبيبة العدالة والتنمية مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها، يوم غد الثلاثاء، أمام البرلمان، والمنظمة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أعلنت شبيبة العدالة والتنمية مشاركتها في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها، يوم غد الثلاثاء، أمام البرلمان، والمنظمة من طرف مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين؛ وذلك تخليدا لليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني. ودعت شبيبة حزب “المصباح” إلى المشاركة المكثفة في الوقفة المرتقبة، معبرة عن رفضها للتطبيع، وتأكيدها لموقفها الداعم للقضية الفلسطينية. وأعلنت أحزاب منتمية إلى […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



شبيبة المصباح تدعو إلى المشاركة في احتجاجات مرتقبة ضد

نشرنا لكم المقال التالي شبيبة “المصباح” تدعو إلى المشاركة في احتجاجات مرتقبة ضد التطبيع أمام البرلمان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم