2022-11-29T00:35:46+03:00

الأحوال المدنية تعلن عن 4 خدمات يمكن الحصول عليها إلكترونيًا عبر أبشر ..اخبار العرب

السعودية صحيفة صدى

شاهد الأحوال المدنية تعلن عن 4 خدمات يمكن الحصول عليها إلكترونيًا عبر أبشر أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الخدمات الإلكترونية لوثائق الأحوال المدنية التي يمكن الحصول عليها عبر منصة... مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

أوضحت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية الخدمات الإلكترونية لوثائق الأحوال المدنية التي يمكن الحصول عليها عبر منصة أبشر.

وقالت الأحوال المدنية عبر حسابها على تويتر أن الخدمات تتمثل في تجديد بطاقة الهوية الوطنية، إضافة إلى خدمة تسجيل المواليد وإصدار وإيصال شهادة الميلاد وسجل الأسرة.

وأضافت أن من بين الخدمات أيضًا إصدار وإيصال سجل الأسرة للزوج، بجانب خدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة للأمهات، مشيرة إلى إمكانية طلب الخدمة وإيصال الوثيقة العنوان دون الحاجة لزيارة مقر الأحوال المدنية عبر منصة أبشر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا



الأحوال المدنية تعلن عن 4 خدمات يمكن الحصول عليها

نشرنا لكم المقال التالي الأحوال المدنية تعلن عن 4 خدمات يمكن الحصول عليها إلكترونيًا عبر أبشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

تابعنا :
نتائج الامتحانات 2023 دوري ابطال أوروبا الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات
اخبار العرب اليوم